اخبار المحافظات

بالصور..حملة مكبرة للتصدي لكافه انواع الإشغالات والتعدايات بالطريق العام بالعاصمة بنها

كتب -احمد فهمى

وت

شنت الاجهزة التنفيذية بمجلس مدينة ومركز بنها حمله مكبرة بشوارع المدينة والمركزلرفع وإزالة الاشغالات والتعديات من جانبى الطريق العام ومداخل ومخارج المدينة والمواقف العمومية وأمام المدارس والمصالح الحكومية وذلك للحفاظ على السيوله المرورية وتحقيق الانضباط .

 

  حبث قام المهندس علي عبدالستار رئيس مدينة ومركز بنها ونائبة ياسر إبراهيم بالتنسيق مع  شرطة المرافق برئاسة النقيب إبراهيم الشحات  والسيد حامد مدير الاشغالات وفريق المتابعه الميدانيه ووحده الأزاله الفوريه بمجلس المدينة بحمله مكبرة للتصدي لكافة أنواع الشغالات ورفع المخلفات بالشوارع وخلوها من الإشغالات والباعة الجائلين وانتظام الحركة المرورية ببنها.

وقد استهدفت الحمله منطقة الكباري على الرياح التوفيقي ومنطقة ميدان المحطة، وحديقه صقليه وبعض الاماكن الحيويه بالمدينه والمركز حيث تم رفع عربات الباعة الجائلين، ومقاعد المقاهي الخارجة على حدود التنظيم، للحفاظ على حق المواطن في الطريق، وقامت إدارة الإشغالات بمصادرة المضبوطات وإيداعها بمخازن المدينة.

 هذا وقد اسفرت الحملة عنعمل《٣٤محضر》 اشغال طريق والتحفظ على《 ٨عربات》 كارو وازالة فورية ل《 ١١نصبة شاي 》وتفعيل محاضر فورية للمحلات التجارية التي تقوم باستغلال الأرصفة وافتراش البضائع ومنع إستخدام المواطنين من حقهم في استغلال الرصيف والسير بأمان.

كما تم إزالة العديد من الاشغالات والمخالفات والحواجز الموضوعة بنهر الطريق، وإزالة الباعة الجائلين والفروشات المخالفة،والتعديات علي الارصفة والشوارع من المحلات التجارية وفتح الشوارع أمام الحركة المرورية والتحفظ على عدد من الاستندات والبنوك الخشبية.

 

 

ومن جانبه أكد نائب رئيس المجلس  أن ذلك ضمن خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري والانضباط بشوارع المدينه، ومحاربة ظاهرة افتراش الطريق العام، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم .

 

 

وياتي ذلك بناء على توجيهات المهندس  على عبد الستار رئيس مجلس مدينه ومركز بنها و تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبيةبشان التصدى لكافة الإشغالات وإستمرار حملات رفع الاشغالات والتعديات علي الشوارع والميادين العامة والطرق والأرصفة والمواقف العمومية ومداخل ومخارج القري حرصا على سلامة المواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية لردع المخالفين .

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى