اخبار المحافظاتالحدث المصرى

 وزير القوى العاملة ومحافظ المنوفية يشهدان ملتقى توظيف الشباب

كتب / ابراهيم طه
افتتح الأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة والدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ملتقى توظيف الشباب بالإستاد الرياضي بشبين الكوم .
حيث أعلن سعفان أن الملتقي يوفر 6837 فرصة عمل للذكور والإناث ، من خلال 70 شركة ، لمختلف المؤهلات العليا ،المتوسطة وفوق المتوسطة ، وبخبرة وبدون خبرة ، فضلا عن المهن الفنية من جميع التخصصات المختلفة ، كما أوضح الوزير بأن مديرية القوى العاملة بالمنوفية تنظم الملتقى بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والإتحاد العام لنقابات عمال مصر من أجل توفير أكبر فرص عمل للشباب ، مشيراً أن الرواتب تتراوح ما بين 1000 إلى 3000 جنيه ، بالإضافة ألي توفير وظائف سيتم تحديد رواتبها وفقا لسنوات الخبرة والمؤهل العلمى وطبقا للمهن المعروضة، فضلا عن تخصيص مهن لذوى الاحتياجات الخاصة.
كما أوضح سعفان أن ملتقي التوظيف الأخير بمحافظة المنيا حقق نجاح في توفير فرص العمل بنسبة 65 % ، مشيراً إلي أنه يأمل أن يحقق ملتقي التوظيف بالمنوفية نجاح بنسبة 100 % في توفير فرص عمل حقيقة للشباب ، مؤكدا علي استمرار متابعة نتائج ملتقي التوظيف بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة .
ومن جانبه أشاد محافظ المنوفية بتنظيم هذا الملتقي لتوفيرفرص عمل حقيقية للشباب للحد من البطالة ودفع عجلة الإنتاج وتحقيق تنمية إقتصادية ، مؤكدا أن المصداقية الكاملة هي النهج التي تتعامل بها المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية لتكريس كافة الجهود لتوفير المزيد من فرص العمل الملائمة للشباب .
وخلال تفقدهم للملتقي استمع وزير القوي العاملة والمحافظ لطلبات المواطنين حيث وجهوا بسرعة دراسة هذه الطلبات وإحالتها إلي مديرية القوى العاملة لسرعة دراستها والبت فيها .

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى