الحدث الفنى والثقافى

نقاش بدرجة فنان .. أحمد سالم صوت يجذب المشاهير

 

متابعة/رنا جيرة الله 

في أول ظهور على شاشات التليفزيون، حلَّ أحمد سالم صاحب الفيديو المتداول وهو يغني أثناء تأدية عمله كـ”نقاش”، ضيفا على برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، مع منى عبد الغني وإيمان عز الدين، عبر قناة cbc.

تحدث سالم عن تصدره التريند خلال الساعات الماضية، موضحا أنه فوجئ بالأمر، لأن الفيديو المنتشر كان قد صوّره منذ عام ونصف العام أثناء عمله بالخارج، وعندما نشره على موقع يوتيوب لم يحقق مشاهدات كبيرة ولم ينتشر بالقدر الكافي، لكن بالأمس هاتفه أحدهم وأخبره أن الشاعر عمرو حسن أعاد نشر هذا الفيديو ولاقى نجاحا وانتشارا كبيرا بين الجمهور.

أوضح أحمد سالم أنه يعيش في مركز زفتى بمحافظة الغربية، ويبلغ من العمر 32 عاما، ويعمل بـ”النقاشة” منذ طفولته، فهي مهنة والده أيضا، قائلا: “شغلتي نقاش.. دي صنعتنا وصنعة والدي ومتميزين فيها.. لكن بدأ موضوع الغنا معايا من وأنا 8 سنين بدأت أحفظ وأغني وأدندن مع نفسي”.

وعن سبب عدم اهتمامه بدخول مجال الغناء، قال: “أنا ولد بعد 3 بنات أكبر مني.. فكان الحاج قافل عليا وكنت بشتغل معاه وأساعده، لما كبرت لقيت ردود أفعال من أصحابي إنه صوتك حلو ولازم تغني.. فقلت لهم أنا مش دارس وأخاف أطلع بمزيكا غلط أو حد يسألني معرفش أرد.. وفي نفس الوقت مفيش وقت أروح أدرس.. لازم أشتغل”.

من جانبه، أشاد الشاعر عمرو حسن في مداخلة هاتفية بالبرنامج، بموهبة أحمد سالم، موضحا أنه ليس مجرد مطرب جيد بل هو تعبير عن صوت وهوية مصر، مضيفا: “هذه الأصوات الحقيقية الكبيرة تتمتع بفطرة كبيرة، فإذا درست ستصل لما هو أبعد من ذلك.. في آلاف المواهب زي أحمد بتحتاج تسليط الضوء عليها، ربما تكون بارقة أمل في تحسن الذوق العام”.

وبصوت مميز وسلطنة وهدوء الواثق من موهبته والمعتاد على فعل الأمر كونها تسليته الوحيدة لإنهاء مهام عمله، ظهر الشاب أحمد سالم والذي يعمل في النقاشة في فيديو يغني خلاله جزء من أغنية المطربة وردة الجزائرية “بكره يا حبيبي”، فخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونجوم الفن والمشاهير على حد سواء.وعبر المطرب والملحن رامى جمال عن بحثه عنه ، كذلك الشاعر عمرو حسن قبل أن يعلنا الوصول إليه ليصبح حديث السوشيال ميديا بجمال صوته 

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى