اخبار المحافظات

سكرتير عام كفر الشيخ يعقد الاجتماع الاسبوعى مع المواطنين

كتب / احمد ابراهيم
عقد المهندس راضى أحمد أمين سكرتير عام المحافظة ، اليوم السبت اجتماع اللقاء الاسبوعي بمحافظة كفرالشيخ  ،حيث ناقش 20 شكوى وطلب للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة .
وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب ، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة ، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة .
وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين والتى بلغ عددها 200 شكوى ، والتى كان منها ” طلب إجراء زرع عدسة في العين على نفقة المحافظة، وأيضا طلب احدى المواطنات بعلاج ابنها من السرطان .
كما طلب أحد المواطنين بعلاج شهرى من التأمين الصحى، وطلب معاش شهرى لمواطن مريض ومعاش اخر لمواطنة تعول 3 اطفال، وطلبات ترخيص أكشاك بكفرالشيخ بالإضافة الى طلبات اعانات مالية ومساعدات طبية ، وطلبات علاج على نفقة الدولة .

وبحث السكرتير العام ، عدد من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء ، وتم إحالة البعض الأخر الى جهات الاختصاص ، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين ، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مؤكدا انه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً .

جدير بالذكر : أن محافظ كفرالشيخ ، اللواء السيد نصر ، كان قد كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعي لحل مشاكل المواطنين بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز ، على ان يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت الساعة الحادية عشر ؛ ظهراً من كل أسبوع ، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعي بديوان عام المحافظة .

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى