التعليم والتكنولوجيا

رئيس جامعة المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع الجامعة التكولوجيا بالعراق

 

17498849_1213432748754619_2104949318430935372_n

 

كتب / ابراهيم طه 

وقع الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية والدكتور أيمن دواي ثامر رئيس الجامعة التكنولوجيا بغداد بالعراق بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعتين على هامش المؤتمر الدولي الأول لكلية الهندسة جامعة المنوفية التاسع للتنمية المستدامة بمدينة شرم الشيخ الذي ينهي فعالياته غدًا الاثنين 28 مارس الجاري. 
 صرح الدكتور معوض بأن هذا التعاون المشترك يأتي في ضوء أهداف جامعة المنوفية في التنوع البحثي والتبادل الطلابي في مرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا لتبادل الخبرات العلمية والبحثية والأنشطة الطلابية. 
مشيرًا إلى بنود الإتفاقية والتي تمثلت في  تبادل الجانبان لزيارات أعضاء هيئة التدريس للتدريب أو الاطلاع أو إلقاء المحاضرات، تبادل الزيارت من قبل الجانبان لإجراء البحوث أو التفرغغ العلمي أو الإعارة، التبادل الطلابي في مرحلة البكالوريس وطلاب الدراسات العليا والبحوث للماجستير والدكتوراه مع الإشراف المشترك. التبادل والمشاركة في المؤتمرات والندوات وورشش العمل للنشاطات العلمية المتميزة للجامعتين، تبادل المطبوعات والكتب العلمية والمنشورات والدوريات، تبادل النشر العلمي في المجلات والنشرات العلمية، تبادل الطرفان تقديم الخدمات الإستشارية الهندسية والعلمية التي تخدم مجتمعي الطرفين.

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى