الحدث الفنى والثقافى

خالد عبدالعزيز يلتقى اعضاء لجنة تحكيم الموسيقى والكورال بمسابقة ” ابداع “

كتب / عاطف السيد

التقى المهندس خالد عبد العزيز ، وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس، أعضاء لجنة تحكيم مجالات الموسيقي والكورال والعروض المسرحية بمسابقة “إبداع” التى تنفذها الوزارة للعام الخامس على التوالى لطلاب الجامعات والأكاديميات المصرية.

وحضر الاجتماع الفنانة القديرة سميحة أيوب، والموسيقار حلمى بكر، والموسيقار هانى مهنى، والفنانة وفاء عبد الحكيم، والمخرج الفنان جلال الشرقاوى، و المايسترو الدكتور أسامة على، والدكتورة أمل جمال سليمان، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة،

وأشاد أعضاء لجنة تحيكم مسابقة “إبداع” بدور وزير الشباب وحرصه على تنظيم مسابقة “إبداع” سنويا؛ لتسليط الضوء على المواهب الشابة والتعرف على إبداعاتهم فى المجالات الثقافية والفنية.

كما أثنوا على المواهب من طلاب الجامعات والمعاهد والأكاديميات المصرية، المشاركين فى المسابقة المقامة حالياً فى نسختها الخامسة، ويستضيف منافساتها مسرح وزارة الشباب والرياضة، وطلب أعضاء لجنة التحكيم من وزير الشباب دعم مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح.

وفى هذا السياق، وافق وزير الشباب على دعم الوزارة لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح المقرر إقامته فى الفترة 1-9 إبريل القادم والذى سيتضمن مجموعة من العروض المسرحية وورش العمل الفنية، بمشاركة مجموعة من شباب مصر المبدعين.

كما أكد عبد العزيز على أهمية دور الفن داخل المجتمع، وحرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات المعنية لتنفيذ سلسلة من الأنشطة والمسابقات المتنوعة الهادفة إلى تعزيز الفن داخل وجدان الشباب.

148847298986771

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى