التعليم والتكنولوجيا

جامعة الوادى الجديد تستكمل الامتحانات وسط إجراءات احترازية

 

متابعة / علاء حمدي 

 

 تواصل جامعة الوادى الجديد اليوم الأحد ٢٠٢١/٣/٦ الامتحانات بمختلف الكليات وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا .

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى ان لجان امتحانات الفصل الدراسي الاول تجرى وسط اجراءات الاحترازية ووقائية والتاكيد على التزام الطلاب بالضوابط العامة للامتحانات وارتداء الكمامات الطبية وتحقيق التباعد الاجتماعي وتقليل عدد الطلاب في اللجان.

وأضاف رئيس الجامعة أنه قد تم التنبيه على كافة السادة الوكلاء والأساتذة المساعدين بضرورة التواجد المستمر باللجان وتوفير لجنة عزل بمختلف الكليات وتوفير لجان لذوى الاحتياجات الخاصة  

كما قام سيادته بمتابعة لجان كليات الامتحانات للاطمئنان على أداء الطلاب للامتحانات بالكليات التى تجرى بها الامتحانات على فترتين ، حيث اطمأن رئيس الجامعة على تعقيم لجان الامتحانات قبل و بعد اداء الطلاب والطالبات لامتحاناتهم والتاكيد على توافر وسائل الراحة بقاعات الامتحان و تابع سيادنة تواجد الاساتذة والمراقبين لحل أى مشكلة تواجه الطلاب  .

مؤكدا على توفير أتوبيسات الجامعة لنقل الطلبة والطالبات من المدن الجامعية ومن ميدان الساحة الشعبية الى مقر الجامعة الجديد بالكيلو 10بالاضافة إلى الزام سائقى الأتوبيسات بتركيب أعداد محددة فى كل حافلة لمنع تكدس الطلاب والطالبات والزامهم بإرتداء الكمامة حفاظا على صحتهم وسلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا .   

هذا وطمأن رئيس الجامعة أولياء الأمور بأن الجامعة توفر كل سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى