اخبار الحوادثالحدث المصرى

تشييع جنازة الشهيد عقيد اركان حرب يحي حسن من مسجد عمر بن عبد العزيز ببنى سويف

كتبت / فاطمه عماره
شيعت اليوم جنازة الشهيد عقيد أركان حرب يحي حسن قائد كتيبة 351 في اللواء 116
وسط جموع أهالى بنى سويف التى خيم عليهم الحزن لفقده على ايدى خسيسة غادرة حيث استشهد االعقيد يحي في تفجير لمدرعتين في جبل الحلال، واستشهد معاه ظابطين و7 جنود، عقيد يحي اب ل 3 أطفال أكبرهم محمد خامسة ابتدائي واصغرهم جني سنتين. لما تتسئل لو تعرف خبر عنه وتعرف انه استشهد ومتقدرش تبلغ أهله، أهالى الشهداء بيتماسكوا بعد فترة لكن لحظة الخبر والفراق ربنا ما يكتبها على حد.واحد اهالى بنى سويف وجه نداء للرئيس السيسى قائلا يا ريس دم ولادنا بيسيل في سيناء كل يوم، لا يهمنا المجتمع الدولي وحموم الإنسان، لما بيموت عندهم واحد في حادثة إرهابية بيقلبوا الدنيا واحنا فقدنا أكثر من ألف شهيد كل نقطة دم فيهم بالف الف من الإرهابيين.
دم أهلنا وولادنا مش رخيص، فضي شمال سيناء ودكها عاليها على واطيها، واللي يعترض دكه معاهم. انت المسئول. هتقول لمحمد جبت تار ابوه ولا لا؟؟ جني لما تكبر هتعرف أن تار ابوها وبقية الشهداء جه ولا خوفنا من شوية صيع وارهابيين وإعلاميين قابضين. مش هتجيب تارهم وتخلص على الإرهابيين يبقى رجعهم بدل ما كل يوم شهداء بيلحقوا شهداء.
ادعوا للشهيد بإذن الله مقدم يحي حسن ادخله الله فسيح جناته وجعله شفيعاً لأمه التي لم يستطيعوا ابلاغها الخبر لهذه اللحظة ولاخوته مستشار محمد و د فاطمة و د جيهان ولزوجته وأولاده وان يلهمهم الله الصبر على فراقه.

17426338_420345421658873_8203611070904739_n

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى