عاجل

تزامنا مع اليوم العالمى لذوى الهمم ” التضامن ” تكرم 20 معاقا فى القليوبية

بتخفيضات تصل الى %30"كلنا واحد" تشارك في مهرجان العابد السنوي العاشر

كتب-أحمد فهمى

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة، أطلقت الحكومة مبادرة “كلنا واحد” بالتعاون مع مجموعة من السلاسل التجارية، وعلى رأسها مؤسسة العابد للتجارة بمحافظة القليوبية، لعرض السلع الأساسية ذات الجودة العالية بأسعار مخفَّضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تتراوح بين ٢٠٪ – ٣٠٪ .
وتستهدف المبادرة توفير السلع بأسعار مناسبة وتحقيق توازن بالسوق المحلي وضبط الأسواق، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين ومواجهة الغلاء والقضاء على الاحتكار.
وبالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الإعاقة والذي يصادف يوم 3 من ديسمبر الجاري، قامت مؤسسىة العابد على هامش المهرجان السنوي العاشر لها، بتكريم مجموعة من العاملين بالمؤسسة من ذوي الإعاقة، للتأكيد على الدور الخيري والمجتمعي الذي تؤديه المؤسسة.


حيث كرمت مؤسسة العابد التجارية 20 من العاملين بالمؤسسة من ذوى الاحتياجات الخاصة وقامت بتوزيع جوائز عينية ومبالغ مالية عليهم خلال مهرجانها السنوى العاشر حيث شاركت وزارة التضامن الاجتماعى فى المهرجان بالتزامن مع إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى ان عام 2022 هو عام المجتمع المدنى و صياغته طريقة تشاركية بناءا على حوارات مكثفة مع ممثلي منظمات المجتمع المدني تقوم على الشفافية والمشاركة والاندماج والكفاءة والفاعلية لإبراز دور الجمعيات والمنظمات الخيرية فى المشاركة المجتمعية مما يكون له اكبر الاثر فى معاونة الحكومة فى تسهيل الاحوال المعيشية للمواطنين .


وتم خلال المهرجان هذا العام السحب على 33 جائزة وتميز السحب الذى اشرفت علية وزارة التضامن الاجتماعى بالشفافية والمصداقية فى توزيع الجوائز ضمن فاعليات المهرجان الذى قامت فيه المؤسسة بتوزيع 33 جائزة مالية وعينية وسحب علنى مباشر اشرفت علية الوزارة وتضمنت الجوائز 10 كوبونات مشتريات بقيمة 5 الاف جنية و10 شاشات تليفزيون 50 بوصة 4k و10 جنيهات ذهب وجوائز مالية بقيمة 100 الف جنية .


وتم خلال حفل توزيع الجوائز التأكد على الالتزام التام بالشفافية والمصداقية فى اشراف وزارة التضامن الاجتماعى مما ادى لظهور الحفل بهذا الشكل الغير مسبوق فى النجاح والتنظيم والتاكيد الدائم على الرضا التام للمستهلكين والمترددين على المول على مستوى الخدمة والنظافة والامان لاطفالهم وذويهم داخل المول .
كما تميز المهرجان هذا العام بالانبهار منقطع النظير فى تنظيم فقرات الحفل والذى حضره اكثر من 10 الاف مواطن ليس من القليوبية فقط بل من جميع انحاء الجمهورية لما للمهرجان من سمعة طيبة وينتظرة المستهلكين من العام للعام .


وقدمت مؤسسة العابد خلال الشهريين السابقين ليوم المهرجان عروضا يتجة الكثير من المواطنين في كافة انحاء مصر بالبحث والتعرف على تلك العروض والخصومات والتخفيضات مع اقتراب موعد المهرجان ومع نهاية كل عام وخصوصا العروض التي يقوم بها العابد بالإعلان عنها .


كما قامت مؤسسة العابد التجارية بعمل تخفيضات على السلع الاساسية مثل الزيت والسكر والارز على مدار الشهرين الماضيين تخطت التخفيضات نسبة الـ20 % عن سعر السوق كما تم الاعلان عن إتاحة عروضه على كافة السلع والمنتجات والأدوات وتتاح هذه التخفيضات والعروض لجميع العملاء والمستهلكين والتي تشتمل على الكثير من المنتجات والأدوات والسلع الاستهلاكية والتي يقبل على شراءها الكثير من الجماهير وتتوافر في داخل المول بأعلى جودة وسعر مميزة.

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى