اخبار الحوادثتحقيقات وتقارير

امين حزب بقنا يتقاضى اموالا مقابل استخراج كارنيهات ” فشنك “

كتب / عاطف السيد

 بسم الله الرحمن الرحيم ( ومن الناس من يقول امنا بالله واليوم الاخر وما هم بمؤمنين . يخادعون الله والذين امنوا وما يخدعون الا انفسهم وما يشعرون . فى قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ولهم عذاب اليم بما كانوا يكذبون . واذا قيل لهم لا تفسدوا فى الارض قالوا انما نحن مصلحون . الا انهم هم المفسدون ولكن لا يشعرون ) صدق الله العظيم.

ففى الوقت الذى تحارب فيه الدولة وكافة اجهزتها الرقابية المختلفة حالات الفساد والرشوة فى شتى الوزارات والهيئات وذلك حتى نستطيع ان نبنى وطنا خاليا من هؤلاء الفاسدين الذين استحلوا اموال الناس بالباطل  واستغلوا وظائفهم من اجل الابتزاز والمساومة  ..

نرى هناك شخص ما فى مركز ابوتشت، شمال قنا ، لا يتحدث الا بالكلام ” السايح ” الذى لا يثمن ولا يغنى من جوع ، لا يتعظ من ذلك ويصر اصرارا كبيرا على فساده الذى بدأ منذ بضع سنوات بقنا حينما قدم الينا وهو يحمل على عاتقه راية احد الاحزاب السياسية الناشئة مدعيا انه امينه العام بمحافظة قنا ، وظل على ذلك مراوغا للجميع ، هذا من ينافقه وهذا من يداهنه وهذا من يفتنه مع زميله حتى صار هذا الحزب ” صرحا ” خاويا من الاعضاء بعد ان اكتشفوا زيف هذا الشخص ومدى نفاقه وسلبه للاموال من قيادات الحزب بالقاهرة دون علمهم وباشكال وطرق مختلفة تحت مسمى قوافل طبية ومعارض مدرسية واجهزة طبية ،حتى جعلت قيادات الحزب ” نادمة ” على تلك الثقة التى اودعت فى ذلك الشخص . وتم اغلاق مقرات الحزب التى كانت تستنزف الاموال دون وجه حق .

لم يتجرع هذا الشخص لنفسه جرعة طاهرة من ماء هذا البلد الأبى الذى يرفض ان يكون من بين ابنائه من تلوثت احشاؤه بشئ من الدنس وأكل اموال الناس بالباطل وعاث فسادا فى محافظة قنا وتحديدا بمركز ابوتشت ،

وفى اخر ما وصل اليه من كذب وتدليس ان قام بالاحتيال والنصب على احد المواطنين بمركز ابوتشت بحجة قدرته على استخراج ” كارنيه صحفى ” وذلك نظير مقابل مادى من الاف الجنيهات التى حصل عليها بالفعل من المواطن المحترم .

ولن نخفى سرا بعد ان اتصل بنا الاستاذ ( و . ب ) ” ادمن  احد الجروبات  التى تحارب الفساد بمركز ابوتشت ” والذى خاض مع هذا المدعى تلك الحلقات من خيانة الامانة التى كانت فى عنقه بعد ان عرض عليه هذا الشخص ان يقوم باستخراج ” كارنيه صحفى ” نظير تقاضيه مبلغا من المال  ( 1500 ج ) حصل بالفعل عليها الشخص المذكور .دون اى خجل او حياءا

الا ان ” ادمن الجروب ” ، استدرجه فى الحديث على مدار ايام وايام حتى يعرف ما هى نهاية ما يحدث من كذب ونفاق ومخادعة،

ويروى ” ادمن الجروب ” انه لم يكن يتخيل ان يصل حجم الفساد بامين حزب سياسى الى هذه الدرجة وكيف ان هذا الشخص قد طلب منه ان يحضر له اشخاصا اخرين ليستخرج لهم كارنيهات صحفية ” وكله باجره “

ويقول (  و . ب ) ، كانت صدمة لى فى هذا الشخص المرواغ ولكنى كنت مصرا على ان اسير معه حتى النهاية وبعد ان اخذ منى المبلغ المتفق عليه قلت له  اننى لا اريد هذا الكارنيه الوهمى واخذت منه اموالى بحيلة كبيرة

.ونحن هنا وبعد ان اطلعنا على كافة الادلة الدامغة على تلك الواقعة ابينا ان ننشرتلك الادلة هنا احتراما للقارئ العزيز وخجلا من اهل هذا الشخص .

الا اننا مستعدون لنشر ذلك فى اى وقت متى استدعت الحاجة لذلك .

جدير بالذكر بان الشخص المذكور يقوم بانشاء صفحات وهمية على صفحات التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” وذلك حتى يستطيع شتم هذا  وسب ذاك، وراء ستار لا يعرفه احد ، الا ان عين الله اليقظة حالت دون ذلك وتم فضحه فى كافة جروبات ابوتشت باسمائه الوهمية .

والله نعم المولى ونعم النصير

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى