اخبار الحوادثاخبار المحافظات

” الحدث ” تنشر حقيقة اتهام مسئول كبير من احدى موظفات مجلس مدينة ابوتشت

كتب / عاطف السيد

اثيرت منذ بضعة ايام قضية طفت على السطح بمركز ابوتشت ، شمال قنا ، على اثر اتهام احدى موظفات مجلس المدينة لمسئول قيادى كبير بالمجلس بالتحرش بها ، وقامت الدنيا ولم تقعد جراء تلك الواقعة ،

” الحدث ” ولما لها من مصداقية يعرفها قراءها ومتابعيها اثرت على نفسها الا معرفة الحقيقة بكل جوانبها حتى يعلم الجميع ماهية ما حدث.

استطلعنا ما حدث من خلال تحقيقات النيابة العامة والتى امرت بحفظ المحضر ولم توجه النيابة اى تهم متعلقة بتلك الواقعة وذلك عقب الاطلاع على تحريات المباحث  التى اثبتت كذب الواقعة وعدم حدوثها من الاساس ،

منتهية الا ان تلك الشكوى هي شكوى كيدية كان من خلفها احد الموظفين الذين تم التحقيق معهم وهو من دبر تلك المكيدة وبحكم قرابته من محامى الموظفة  قام بالتخطيط من اجل تشويه ذلك المسئول الذى عرفه الجميع بدماثة خلقه وخدمته للجميع واخلاصه لعمله ليلا ونهارا بمجلس المدينة ،وان ما حدث هو نتيجة لقيام ذلك المسئول القيادى بحملة تطهير وتنكيل واسعة من المرتشين والفاسدين فى بعض ادارات مجلس مدينة ابوتشت .

ومن ناحية اخرى قمنا بالاتصال باحد اقارب الموظفة المذكورة ” من الدرجة الاولى ” والذى انكر ما حدث منها مؤكدا ان خلافات العمل لا ينبغى ان تصل الى هذا الحد ومشيرا فى نفس الوقت الى ان تلك الاتهامات التى تم توجيهها الى المسئول كانت بمحض تدبير من احد الاشخاص بهدف “التشهير ” بالمسئول ، مضيفا الى انه سوف يتم انهاء هذا الامر قريبا والتنازل عن تلك المحاضر بعد معرفة وثبوت الحقيقة بان تلك الاتهامات غير حقيقية  ضد المسئول . من واذع التنكيل به.

وقد اصررنا هنا على ابراز ما حدث فى تلك القضية التى اثارت اهتمام الراى العام فى مدينة ابوتشت من دون سند او حقيقة على ارض الواقع.

ونحن هنا نؤكد انه لا مكان لاى شخص يكيد المكائد للاخرين ونضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التشهير بقيادات عرفت بطهارة اليد وعفة اللسان والاجتهاد دائما من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدم للمواطن البتشتى.

وننئا بمنصة العدل ومهنة الشرف والامانة ” المحاماة ” ان تكون اداة فى يد لا تعرف من الحق شيئا او تصون عرضا او تنتهك حرمات الناس بالباطل ، فالله نعم المولى ونعم النصير .

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى