الحدث المصرى

اختتام برنامج العلاقات العامه فى ظل الأزمات واعداد خطة العمل بالادارة المركزية لاعداد القادة الثقافين

متابعة / احمد محمد ابورحاب

اختتمت الادارة المركزية للتدريب واعداد القادة الثقافيين اليوم الخميس ، من خلال الادارة المركزية للدراسات وتخطيط البرامج برئاسة الاستاذة اميمة مصطفى برنامج”إدارة العلاقات العامة في ظل الأزمات” والمنفذ بمؤسسة مصر بزنس اكاديمي لعشرة متدربين.
هدف البرنامج الى تزويد المشاركين بمجموعة فعالة من الأساليب المهارية والمعرفية التي تساعد المسئولين عن العلاقات العامة في تجنب أسلوب رد الفعل العشوائي، غير المخطط، للعلاقات العامة في الأزمات والكوارث. وكذلك إدارة عمليات الإتصالات والعلاقات الداخلية والخارجية عند حدوث الأزمات والكوارث بصورة فعالة؛ من أجل تقليل الآثار المتوقعة لتلك الأزمات.

وفى سياق متصل  اختتمت الادارة المركزية للتدريب واعداد القادة الثقافيين فعاليات برنامج” اعداد خطة العمل التنفيذية” والذي بدء في الفترة من ٥ إلى٩ من الشهر الجاري.

وذلك  ل١٣٣ متدربا من العاملين بالمواقع الثقافية المختلفة التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة.
تضمن البرنامج على مدار خمسة أيام محاضرات تناولت التعريف بمهارات الدافعية والتحفيز والتخطيط ووضع برامج العمل وإدارة الوقت بالإضافة إلى المتابعة والرقابة وتقييم الأداء باستخدام الأساليب الحديثة وإجراءات عرض مشاريع القرارات واستصدار الأوامر التنفيذية إلى جانب محاضرات عن تشخيص وحل المشكلات الإدارية وصنع واتخاذ القرار والاتصالات الإدارية ومهارات التعامل مع الآخرين.

17191266_1745863472302793_5421957208674509507_n

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى