الحدث الرياضي

اتحاد الكرة يدرس تآجيل نهائي كأس مصر

كتبت/ علا عبدالرحمن
يبحث اليوم الجمعة، البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى لاتحاد الكرة، مع اللجنة التى تدير الجبلاية تأجيل مباراة نهائى كأس مصر المقرر لها يوم 19 أكتوبر المقبل.

ويأتى هذا الاقتراح بعد تحديد مواعيد مباراتى منتخب مصر أمام ليبيا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم يومى 9 و12 أكتوبر المقبل، لذا يرغب فينجادا المستشار الفنى لمنتخب مصر فى تغيير هذا الموعد حتى يمنح المنتخب فرصة للاستعداد بشكل جيد قبل مواجهتىّ ليبيا.

ويصل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر إلى القاهرة 15 سبتمبر الجارى لتوقيع العقود مع اتحاد الكرة وبدء مهمته رسميا مع منتخب مصر خلفا لحسام البدرى المدير الفنى السابق.

ويجهز الجهاز المعاون لمنتخب مصر ويضم ضياء السيد المدرب العام ومعه محمد شوقى المدرب المساعد وعصام الحضرى مدرب حراس المنتخب تقريرا شاملا عن المنتخب خلال الفترة الماضية، وارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.

كما يجهز ضياء السيد تقريرا شاملا عن اللاعبين وتقديمه لكيروش الذى يصل القاهرة 15 سبتمبر الجارى.

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة أن البرتغالى نيلو فينجادا المدير الفنى الحالى لاتحاد الكرة، وراء ترشيح البرتغالى كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر.

وتابع المصدر أن فينجادا اعتذر في جلسته الودية مع مسئولى اتحاد الكرة عن العمل بالتدريب وتولى مهمة منتخب مصر ولو بشكل مؤقت وتفضيله العمل فقط في منصب مدير فني لاتحاد الكرة.

وأعلن اتحاد الكرة عن المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر الأول وهو البرتغالى كارلوس كيروش ومعه ضياء السيد مدربًا عامًا ومحمد شوقي مدربا وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى، على أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى