التعليم تكرم الفائزين في مسابقة “قيادات طلابية لإعلاء قيم المواطنة الفعالة” لاختيار الإخصائى الاجتماعى المثالى

144 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 6:22 مساءً

القاهرة / سماح مكرم

في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاهتمام بدور الإخصائى الاجتماعى بما يمتلكه من مهارات تمكنه من أداء دوره مع الطلاب من أجل بناء شخصية سوية متفاعلة تعمل على تحفيز الطاقات الإيجابية للوصول لجيل واعٍ بدوره وواجبه نحو الأسرة والمجتمع، قام الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية بتنظيم مسابقة “قيادات طلابية لإعلاء قيم المواطنة الفعالة” لاختيار الإخصائى الاجتماعى المثالى للمراحل التعليمية الثلاثة على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2016/2017 خلال الفترة من 23/5/2017 إلى25/5/2017.
وفى هذا السياق، أكد أحمد موسى الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية أن المسابقة تهدف إلى: التعرف على أهم الأنشطة والبرامج المبتكرة التي يقوم بها الإخصائيون الاجتماعيون، ودورها في خدمة الجوانب المعرفية والمهارية والوجدانية؛ لتحقيق التربية الديموقراطية لدى الطلاب، وإبراز دور الإخصائيين الاجتماعيين في رعاية ونمو القيادات الطلابية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والتجارب المتميزة بين الإخصائيين الاجتماعيين على مستوى المحافظات؛ لتحقيق التنمية المستدامة.
وأشار موسى إلى أن نتيجة المسابقة أسفرت عن فوز شروق أحمد راغب الإخصائية بمدرسة أحمد عرابى الابتدائية من محافظة كفر الشيخ بالمركز الأول للمرحلة الابتدائية، وهنية أحمد على الإخصائية بمدرسة الشهيد محمد أحمد جعيصة من محافظة الغربية بالمركز الأول للمرحلة الإعدادية، كما فازت سناء بيومى عبد الحميد محمد الإخصائية بمدرسة التل الكبير الصناعية المشتركة من محافظة الإسماعلية بالمركز الأول للمرحلة الثانوية.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.