برعاية محافظ جنوب سيناء: بدء فعاليات مهرجان المرأة العربية للإبداع بمدينة شرم الشيخ 

184 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 12:24 صباحًا

كتب /محمود إبراهيم

بدأت اليوم فعاليات مهرجان المرأة العربية للإبداع ، بفندق جولي فيل شرم بمدينة شرم الشيخ ويمتد يومين ، تحت رعاية اللواء ” خالد فودة ” محافظ جنوب سيناء ،واتحاد الإعلاميات العرب برئاسة اسماء حبشي وبحضور المستشار ياسر قنطوش المسؤول القانوني للاتحاد .

وصرحت الدكتورة ” أمال إبراهيم ” رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع ان المهرجان دعوة لتنشيط السياحة العربية في مدينه السلام شرم الشيخ .

واشارت الى ان إدارة المهرجان قررت تكريم مجموعة من الإعلاميات وسيدات الأعمال المصريات والعرب على رأسهم ضيفة شرف المهرجان الشيخة الدكتورة حصة سعد العبد الله الصباح رئيس مجلس سيدات الاعمال العرب من دولة الكويت وسيتم تكريمها ومنحها لقب سيدة أعمال العرب لعام 2016 في افتتاح المهرجان ، وعن مساهمتها المجتمعية في دفع عجلة التنمية لإبداع المرأة العربية، أسماء الحبشي “رئيس اتحاد الإعلاميات العرب”، والدكتورة غادة عبدالرحيم ، والإعلامية شريهان أبو الحسن عن برنامجها “ست الحسن”، عالمة الفلك وخبيرة الأبراج د/ فاطيما عن برنامجها “حكايات فاطيما”، والإعلامية سهير جودة ، والفنان التشكيلي “محمود حميدة” سفير النوايا الحسنة، ود/ منال العبسي ” عضو مجلس أمناء مجلس المرأة العربية للإبداع”.

وصرح ” ياسر قنطوش ” المستشار القانوني لاتحاد الإعلاميات العرب ، ان اقامة تلك المهرجانات بحضور صحفيين واعلاميين وشخصيات من كافة الوطن العربي هو رساله ايجابية من ارض الواقع لكل العالم ان مصر ارض سلام وطمأنينة ، وخطوة ايجابية لدعم السياحة ، وانه يجب التركيز والتكرار من تلك الفعاليات الايجابية التي تضفي روح المشاركة الفعالة والهادفة ودور مصر المحوري والريادي بالمنطقة العربية .

واشاد قنطوش ، بتضافر كل القائمين على المهرجان بكافة الامكانات لظهور المهرجان في صورة مشرفة وبراقة تضاهي المهرجانات العالمية .

والجدير بالذكر انه ستقام من ضمن فعاليات المهرجان مسابقه الطبخ الاحترافي بين أكثر 30 مسابقه الأولى من نوعها علي لقب سيدة المطبخ العربي ، عرض ازياء المصممة مروة البغدادي ، وأيضا معرض للوحات في الفن التشكيلي للفنان محمد حميدة ، وسيخصص جزء كبير لصالح الأعمال الخيرية.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.