لطم وصراخ وألفاظ خارجة لفيفي عبده في ” رامز تحت الأرض “

148 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 1:28 صباحًا

القاهرة / احمد علي 
بدأت قناة MBC مصر عرض أولي حلقات برنامج رامز تحت الأرض والذي سبقه دعاية مكثفة قبل بداية شهر رمضان ,وكانت فيفي عبده ضيفة الحلقة الأولى من البرنامج.

وقام الفنان رامز جلال، برتداء زي السحلية، والتوجه ناحية الفنانة فيفي عبده، الأمر الذي أصابها بالرعب والهلع ، ودفعها للصراخ والعويل ولطم وجهها.
وبعدما اكتشفت “عبده” المقلب قامت بتوجيه السباب للرامز والاعتداء عليه بعدد لا حصر له من الشتائم كما لم تكتفي بالشتائم بل انتظرت خروجها من البركة الطينية لتنهال بعدها علي رامز بالضرب.

وتدور فكرة البرنامج حول قيام فریق عمل البرنامج بتوجيه الدعوة لأحد نجوم الفن أو الریاضة أو الإعلام، لحضور لقاء مع الإعلامي اللبناني نيشان، وبعد انتهاء اللقاء يتم نقل الضيف إلي مكان ما في صحراء تحتوي علي رمال متحركة، لتغوص السیارة في الرمال ومن ھنا تبدأ الإثارة والرعب للضیف ليكتشف في النهاية أنه مقلب رامز جلال.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.