القبض على مرتكبى جريمة قتل اثنين بغرض سرقة ” المواشى ” بابوتشت

1٬962 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2017 - 3:22 صباحًا

قنا / عاطف السيد

 ” تنام عيون الخلق .. وعين الله لا تنام “

منذ ايام استيقظت قرية النواهض ،بمدينة ابوتشت شمال قنا ، على فاجعة كبرى تمثلت فى مقتل اثنين من ابناء القرية اثناء قيامهم بالذهاب الى سوق ” الماشية ” لبيع مواشى لهما ،

الا ان منعدمى الضمير والانسانية أبو الا يحدث ذلك وأصر بعض من قطاع الطرق على ان يأخذوا ارواحهم بغرض سرقة الماشية التى كانت محملة بسيارة ربع نقل .

الا ان جهود أجهزة الامن متمثلة فى اللواء صلاح حسان ، مدير امن قنا ، واللواء مجدى القاضى ، مساعد مدير الامن لقطاع الشمال ، حيث تم تشكيل فريق البحث الجنائى برئاسة العميدأحمد فجر ، رئيس فرع البحث الجنائي لشمال قنا والعقيد حمدى احمد ، مأمور مركز ابوتشت ،والمقدم عمرو الخطيب ، رئيس المباحث وبمعاونة الرائد محمد مصطفى وعبدالحميد مرسى ، وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية تجاه ( سيارة ربع نقل ) يقودها المواطن ، على . ع . ع ( 34 عام  سائق ) ، وبرفقته كلاً من : رمضان . ص . م  ( 40 عام  عامل ) وشقيقه عبد الله  ( 43  عام ،عامل ) وجميعهم يقيمون بدائرة مركز شرطة أبو تشت بأمن قنا

وذلك حال سيرهم بالسيارة من قرية النواهض  بمركز شرطة أبوتشت قادمين من محل إقامتهم فى الوجهة إلى سوق الماشية بدائرة مركز شرطة فرشوط ..

مما أسفر عن وفاة احهما متأثراً بإصابته بطلق نارى بالصدر ، وإصابة شقيقه بطلق نارى بالساقين وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفى فى وقت لاحق متأثراً بإصابته.
 وقد تم تشكيل فريق بحث جنائى  حيث توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من:
1. رضوان . م . أ – سن 29 – عاطل ” له معلومات جنائية مسجلة ” .
2. أشرف . ع . ج – سن 24 – عاطل – مقيمان بدائرة مركز شرطة أبو تشت .
3. هاني . ع . س – سن 29 – عاطل ” له معلومات جنائية مسجلة ” .
4. صلاح . م . م – سن 34 – عاطل – مقيمان بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج .
 وذلك على إثر قيامهم برصد تحركات المجنى عليهم وإتفاقهم فيما بينهم على سرقة المبالغ المالية المتواجدة حوزتهم حال توجههم إلى سوق الماشية بمركز فرشوط ..

حيث قام المجرمون بالإختباء بالزراعات المتاخمة للطريق بإتجاه سوق الماشية مستقلين 2 دراجة نارية ، وبحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن بنادق آلية ، وحال إقتراب السيارة الربع نقل التى كان يستقلها المجنى عليهما قام المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية بإتجاه السيارة من داخل الزراعات في محاولة منهم لإجبارهم على التوقف والإستيلاء على ما بحوزتهم من أموال إلا أن قائد السيارة لم يمتثل وأكمل فى طريقه ونتج عن ذلك مقتل الأول وإصابة الثانى الذى توفى فى وقت لاحق متأثراً بإصابته ،

وقام المتهمين عقب ذلك بالفرار خشية إفتضاح أمرهم .
 وعقب تقنين الإجراءات تنسيقامع أمن سوهاج أمكن ضبطهم .. وبحوزتهم ( 2 بندقية آلية ، 133 طلقة نارية من ذات العيار ، 2 دراجة نارية ) .
 بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، بإستخدام الأسلحة النارية والدراجات النارية المضبوطة .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
18622423_1420024364730927_7885390058568477518_n

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.