بدء امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم

239 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 4:11 مساءً

الفيوم / حنان حمدى

بدأت صباح اليوم السبت الموافق 20 مايو 2017 م امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم . حيث يؤدي الامتحان عدد 37324 طالب وطالبة أمام 124 لجنة على مستوى محافظة الفيوم .
وذلك كما يلي .
يؤدي 14654 طالب وطالبة بالتعليم الصناعي أمام 49 لجنة
وعدد 16812 طالب وطالبة بالتعليم التجاري أمام 600 لجنة.
وعدد 5490 طالب بالتعليم الزراعي أمام 12 لجنة.
وعدد 368 طالب وطالبة بالتعليم الفندقى أمام 33 لجان.

وقد قام صباح اليوم الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزراة التربية والتعليم بالفيوم ويرافقه الأستاذ محمد عبدالله وكيل المديرية بمتابعة أعمال امتحانات التعليم الفني بالفيوم حيث قاما بتفقد مركز توزيع الأسئلة فى تمام الساعة الخامسة صباحاً والإطمئنان على خطوط سير توزيع الأسئلة وتجميع الإجابة وعددهم 13 خط سير على مستوى المحافظة وتابعا تأمين وصول أوراق الأسئلة الى اللجان.
كما قاما بمتابعة غرفة عمليات الدبلوم الفنى والتى لم تتلقى أي شكاوى على مستوى المحافظة.

كما قام وكيل الوزارة بمتابعة بالمرور على عدد من اللجان منها لجنة قصر الباسل ولجنة ملحقة المعلمات وعدد من اللجان بالمحافظة واطمأن على تجهيز استراحات المعلمين حيث تم تجهيزها على أعلى مستوى وتوفير الأحتياجات اللازمة للمعلمين بالاستراحات من أجل تهيئة الجو المناسب للمعلمين أثناء فترة الامتحانات واقامتهم بمحافظة الفيوم. من حيث الإنارة ومبردات المياة والحمامات والأسِرَّة وغيرها من التجهيزات التى تتيح إقامة جيدة تليق بالمعلمين.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.