افتتاح أكبر مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط بحضور محافظ جنوب سيناء ووزير السياحة وأسرة رونالدوا

272 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 20 مايو 2017 - 1:57 مساءً

جنوب سيناء / احمد محروس

افتتح اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، ويحي راشد وزير السياحة، وأسرة اللعب العالمي كريستيانو رونالدو ورجل الأعمال كامل أبو علي فندق ومدينة الألعاب المائية ” أكوابارك”من خلال احتفالية ضخمة بشرم الشيخ
والتي تعد أكبر وأحدث مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط بتكلفة تصل إلى مليار جنيه وبطاقة فندقية 260 غرفة.

وأحيت المطربة البرتغالية “كاتيا أفيرو ” شقيقة اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو حفل افتتاح فندق “الأكوا بارك” بشرم الشيخ، فيما أضاءت الألعاب النارية سماء مدينة شرم الشيخ خلال الاحتفالية.
وحضر الاحتفالية عائلة اللاعب العالمي كريستانو رونالدو، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وهشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعدد كبير من الإعلاميين والفنانين والفنانات ، واللاعب وائل جمعة وعدد من رجال الأعمال.

ومن جانبه، قال اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، إن افتتاح المشروع الترفيهي الفندقى “الباتروس اكوا بارك” على مساحة 220 ألف متر، إضافة جديدة لمدينة شرم الشيخ، مشيرا إلى أن الافتتاح يعد رسالة طمأنة للعالم بالخارج، حيث يؤكد أن مصر دولة مستقرة وآمنة، وبها مناخ جيد للاستثمار السياحي.
ويعد “الباتروس أكوا بارك” منتجع 5 نجوم يحتوى على 2600 غرفة مجهزة على أعلى مستوى، ويذخر بـ19 حمام سباحة خارجي، وأنشطة رياضية متنوعة وأفخم ساونا ونادى صحى، مما يجعله مقصد أساسى للسياحة الأوروبية والخليجية بشرم الشيخ.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.