رئيس الجامعة يكرم فريق روبوكون منوف فى ختام الأنشطة الطلابية بجامعة المنوفية

104 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 1:32 مساءً

18386543_1332815116834581_1164163343_n

المنوفية / ابراهيم طه 

قام الدكتور معوض محمد الخولى رئيس جامعة المنوفية والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بتكريم فريق الروبوكون بكلية الهندسة الإلكترونية بمنوف خلال حفل الجامعة السنوى لختام الأنشطة الطلابية لحصوله على خمس جوائر متقدمة في الملتقي العلمي لمشروع الروبوت بجامعة حلوان في مجال الابتكار والاختراع ومجال الميكانيكا ومجال دوائر التحكم ومجال الشكل وحسن المظهر والمجال العام … ودرع المركز الثاني في الملتقي العلمي للنانو تكنولوجي بجامعة طنطا باهدائهم شهادات التقدير والطلاب هم : حمدي رفعت سعد الدين ،مصطفي سمسم عبد الغني ، محمود معروف عبد الرازق ،خليل عبد المهيمن عزوز  ،حمدي رفعت سعد الدين  ،احمد عبد العظيم الليثي، محمد احمد فرج و محمد ابراهيم عطيه .

حضر الحفل عدد من عمداء الكليات وعاكف بدر مدير عام رعاية الشباب بالجامعة

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.