“جرافيكس المنيا ” تتالق من جديد بالجدارية الاطول 1250مترا

68 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 5:18 مساءً

المنيا / مديحة ممدوح

تستمر جرافيكس فى انشطتها على كورنيش النيل بتنفيذ جدارية بطول 1250 متر وذلك ضمن خطتها لتجميل مدينة المنيا وتحويل الكورنيش لقطعة فنية متعددة الأوجه، قام شباب جرافيكس المنيا اليوم السبت 6 مايو الجارى باستكمال رسم وتلوين الجدارية لأطول في صعيد مصر تطوعًا وبالجهود الذاتية ،
حيث انضم العديد من الأعضاء الجدد للمشاركة واعتذر البعض عن الحضور لظروف الامتحانات إلا أن الجديد هو حضور البعض للمذاكرة وسط البيئة الفنية الثقافية التي يخلقونها الشباب على كورنيش النيل.

لفت وائل شطبي مؤسس جرافيكس الى ان هذه الحملة انطلقت منذ 7اشهر متصله محققا نجاحا ملحوظا لم يلقى الشباب أي شكر أو ثناء أو تقدير من أي مسئول رغم أن العمل الذي يقوم به بالشباب قد ساهم في عملية الجذب السياحي الداخلي في المحافظة ومحط أنظار باقي المحافظات نحو الكورنيش الذي تألق بالرسوم الشعبية والألوان المبهجة. وقد أصبحت جرافيكس نهرًا للعطاء لا يبخل ولا ينضب مائه لأنه من الشباب صُنع ومنه يضخ الفنون للمجتمع حبًا في الوطن.

وأضاف “شطبي “أن التقدير الوحيد الذي نلقاه هو من مترددي الكورنيش من الأسر والعائلات الذين يمدحون الشباب ويشكرونهم بكلمات التقدير والدعاء لهم بالخير لعملهم الوطني الجليل.

ومن جانبها اوضحت هالة المصري المشرف العام لجرافيكس أننا قمنا بتغير المواعيد لنبدأ من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الثامنة مساءً لتتناسب وأجواء الصيف الحارة، واشارت “المصرى “الى ان جرافيكس تقوم الان بوضع خطة برامجية تناسب شهر رمضان المعظم تتضمن برامج ثقافية وفنية وترفهيه

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.