” لا بديل عن الفوز ” شعار نادي السلام امام شبان قنا في اخر مباريات الترقي

305 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2017 - 4:15 مساءً

الاقصر / كتب منتصر عبدالرازق أبوراس

دخل لاعبي نادي السلام الرياضي بإسنا اعرق اندية الصعيد درجة الاستعداد القصوي بعد السفر الي قنا امس وذلك لمواجهة فريق شبان قنا في اخر مباريات دوري الترقي غدا السبت وهم رافعين شعار( لا بديل عن الفوز ) وذلك لانه لاينظر للمباراة غير انها مباراة فوز فقط دون النظر الي لمباريات الاخري في دوري الترقي حيث يمتلك نادي السلام 10 نقاط ويكفيه التعادل لكنهم لاينظروا للمباراة من هذا المنظور فلاعبيه اجمعوا علي كلمة واحدة وهي الفوز ان شاء الله بعد اقتراب الامل الذي كانوا يستعدوا له دوناً عن فرق المجموعة الاولي قبل بداية الدوري باسابيع عديدة فهم استعدوا لذلك منذ 13/ 8 /2017م وكلهم امل في الصعود فهم الان في كامل ليقتهم البدنية العالية وعلي استعداد تام بالفوز بتلك المباراة مع الاحترام الكامل للاعبي وادارة وجهاز نادي شبان قنا فهم الاجدر بالصعود علي حد قولهم .
من جانبه اكد المدير الفني الشاب كابتن / محمود حسن استعداد لاعبيه لتلك المباراة وهناك خطة سيفاجئ بها الفريق الاخر داخل الملعب وانهم علي استعداد تام لتلك المباراه .
علي جانب اخر اكد كابتن / حسين الصادق ( حسونه ) نجم التعدين السابق ومدرب عام الفريق علي جاهزية جميع لاعبيه لتلك المباراة وانهم رفعوا حالة الاستعداد القصوي لتلك المباراه الحاسمة .
اما الكابتن / ياسر عبده مدرب حراس المرمي فقد اكد هو الاخر علي جاهزية جميع حراس فريقة لتلك المباراه التي هي مباراتهم علي حد قوله اي مباراة حراسة المرمي.

اما رئيس مجلس ادارة النادي مهندس / احمد حسن امين فهو يري ان المباراة غاية في الصعوبة لكن لاعبيه رجالة وانهم سيعودا بالفوز والصعود ان شاء الله .

 
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.