الدراسات الإسلامية بالديدامون تحتفى بختام الأنشطة الطلابية وتكريم الطلبة

66 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 12:08 صباحًا

الشرقية / ايهاب زغلول

أقامت كلية الدرسات الاسلامية والعربية للبنين بالديدامون ( محافظة الشرقية ) حفل ختام الانشطة الطلابية للعام الجامعي 2017/2016 برعاية الدكتور أحمد حسني رئيس جامعة الأزهر والدكتور محمد أبوهاشم نائب رئيس الجامعة للوجه البحري والدكتورحسام علم عميد كلية الدراسات الاسلامية والعربية للبنين بالديدامون والدكتور عمر حسن وكيل الكلية وبحضور والدكتورة جيهان ثروت مديرعام ادارة الدراسات العليا والبحوث والعلاقات العلمية والثقافيه بأمانة الوجه البحري و عطيات أبو طالب مدير عام شئون التعليم والطلاب بالامانة العامة للوجه البحري وجميل أبو العلا مدير إدارة رعاية الشباب بالامانة العامة للوجه البحري والعقيد سامح صبحي نائب مأمور مركز فاقوس.

وقام عميد الكليه بعمل عرض توضيحي للأنشطة المختلفة والتي تمت في الكلية خلال هذا العام الدراسي وتخلل الحفل عدد من الفقرات والانشطة للطلاب واختتم الحفل بتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا كما تم تسليم الجوائز الخاصة بالأنشطة المختلفة علي الفائزين

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.