” نيفين جامع ” رئيسا تنفيذيا لجهاز تنمية المشروعات

97 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أبريل 2017 - 10:38 مساءً

القاهرة / حسن الشامي
أصدر المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة قرارا بتكليف نيفين جامع للقيام بأعمال الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لمدة 3 أشهر.
يأتى قرار وزير الصناعة عقب صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بإنشاء جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والذى حدد أسلوب إدارة الجهاز في ثلاث مستويات، الأول: مجلس أمناء برئاسة رئيس الوزراء وعضوية الوزراء المعنيين، الثانى: تشكيل مجلس إدارة برئاسة وزير التجارة والصناعة، وبعضوية عدد من ذوى الخبرة في مجال تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والثالث: تعيين رئيس تنفيذى لإدارة الجهاز الجديد.
وكان المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أوضح أن إنشاء هذا الجهاز يسهم ولأول مرة فى إيجاد أب شرعى وكيان موحد لإدارة هذ القطاع الحيوى، والذى يمثل أكثر من 75% من هيكل الاقتصاد المصرى حيث يضم ما يقرب من 2.5 مليون منشأة ويتيح الآلاف من فرص العمل.
ونيفين جامع كانت تشغل منصب الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية وقبل ذلك كانت رئيس القطاع المركزى لتمويل المشروعات الصغيرة بالصندوق ولها خبرة طويلة في المجال المصرفي وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.