خمس جوائز لهندسة منوف فى الملتقى العلمي التاسع لمشروع الروبوت بجامعة حلوان

130 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 26 أبريل 2017 - 9:47 صباحًا

18118793_283081815476525_8979038638534270525_n

المنوفية / ابراهيم طه
حصد فريق كلية الهندسة الألكترونية بجامعة المنوفية خمس جوائز متقدمة في الملتقى العلمي التاسع لمشروع الروبوت والمنعقد بجامعة حلوان من الفترة 22 وحتى 24 ابريل الجارى بمشاركة عدد كبير من كليات ومعاهد الهندسة بالجامعات المصرية منها جامعة المنوفية وجامعة حلوان وجامعة السويس وجامعة كفر الشيخ وجامعة المنصورة وجامعة الإسكندرية وجامعة بنها وجامعة القاهرة وجامعة الأزهر وجامعة الفيوم وجامعة جنوب الوادى الجديد.

مثل وفد الجامعة برعاية السيد الدكتورمعوض الخولي رئيس جامعة المنوفية وعاكف بدر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة وميرفت عرفةمدير إدارة العلمي برعاية الشباب بالجامعة وضم وفد الجامعة فريق من طلاب كلية الهندسة الإلكترونية بمنوف تحت إشراف الدكتورمحمد البردينى عميد الكلية والدكتورعصام نبيل المدرس بقسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم ورئيس وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية وضم الفريق الطلاب: حمدي رفعت سعد و خليل عبد المهيمن عزوز و مصطفى سمسم عبد الغني ومحمود معروف عبد الرازق ودعم فني للفريق المهندس / أحمد محمد أبوضيف.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.