مواهب مدرسة الوحدة العربية الإعدادية تنافس  بشده مع أقرانها فى مشروع تنمية الوادى التقافية

116 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أبريل 2017 - 5:31 صباحًا

أسيوط / اكرم هلال

فى محاولة جديدة منه لإكتشاف المواهب وصل قطار مشروع تنمية الوادى التقافية محطتة العاشرة ليستقر بها لحظات وينطلق الى المحطة القادمة حيث تم إختيار خمس مواهب فقط للمشاركة فى المنافسة بينما كان معظم الحاضرين وتعدوا الخمسين يأتى المشروع تحت رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة وبالتعاون مع مديريتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم و الوحدات المحلية بالمراكز ومنظمات المجتمع المدني ، بهدف اكتشاف الموهوبين والمتميزين من الطلاب فى مختلف المجالات الفنية والثقافية ، كالشعر والغناء والمسرح والعزف والنحت والرسم والموسيقى.

جاء ذلك فى اطار استكمال أنشطة وفعاليات المشروع حيث وصل قطار قصر ثقافة المعابدة محطة مدرسة الوحدة العربية ليواصل بحثه عن المواهب والموهبين وبحضور الساده المحاضرين ومقيمين المواهب ومحاضرة بعنوان «دور الفنون فى الرقى بالذوق العام» حيث ضمت القافلة لجنه تقييم مواهب ومحاضرين مكونه من الاستاذه سوزان حسنى فتحى والاستاذ سيد طه احمد والاعلامى  اكرم عبدالمعطى حسن والاستاذ منصور عبدالحكيم مدير القصر وخلاف يونس منسق النشاط بالمدرسه والاستاذ ياسر محمد احمد مشرف النشاط بالقصر

بدأ اللقاء بالتعريف بمشروع تنميه الجنوب الثقافى والهدف منه ثم التحدث فى موضوع الفنون واثرها على الذوق العام ثم الاستماع ومشاهده المواهب وتقيمها ..

كان يوم اكثر من رائع تنظميا وحضورا وتألق وابداع ..حيث قدم الأطفال العديد من الفقرات فكان الإلقاء والغناء والرسم والتمثيل والإنشاد ..

جاء ذلك تحت رعاية د. فوزية ابو النجا رئيس اقليم وسط الصعيد و/أ. يوسف القمص مدير عام الاقليم والاستاذ ضياء مكاوى مدير عام فرع ثقافه اسيوط

٢٠١٧٠٤٢٢_٠٩٤٥٤٠ (نسخ) ٢٠١٧٠٤٢٢_١٠٠١١٦ (نسخ) ٢٠١٧٠٤٢٢_١٠١٣٥٧ (نسخ) ٢٠١٧٠٤٢٢_١٠١٦٥٦ (1) (نسخ) ٢٠١٧٠٤٢٢_١٠١٧٢٨ (نسخ) ٢٠١٧٠٤٢٢_١٠٢٠٥٦ (نسخ) ٢٠١٧٠٤٢٢_١٠٣٨٥١ (نسخ) ٢٠١٧٠٤٢٢_١٠٤١٥٦ (نسخ)

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.