الغربية تودع شهيد الواجب الوطنى فى جنازة عسكريه مهيبة

61 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2017 - 12:36 صباحًا

كتب /إيهاب زغلول

قام أهالي قرية الحداد مركز بسيون والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة بتشييع جثمان الشهيد نقيب الشرطة عصام محمد الفيشاوي والذي استشهد في حادث إرهابي بمحافظة شمال سيناء من مسجد الرحمه بالقرية ( وذلك في جنازة عسكرية )

حضر مراسم التشييع اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اللواء محمد مسعود مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا اللواء حسام الدين خليفه مدير أمن الغربية و العقيدأحمد يحيى – المستشار العسكري بالمحافظة و لفيف من قيادات المديرية والأمن المركزي بطنطا

و عبر المشيعين عن مشاعرهم ، مطالبين بالقصاص للشهداء والضرب بيد من حديد على الجناة ومن يحرضونهم مرددين هتافات { لا إله إلا الله – الشهيد حبيب الله – الإرهاب أعداء الله وهتافات أخري معاديه لجماعات الإرهابية.

ورافق الجثمان القيادات الأمنية حتى تم الدفن بمقابر عائلته و تقديم واجب العزاء لأسرته وإبلاغهم بتعازي السيد وزير الداخلية.

ـ وأكد اللواء حسام خليفةمدير الأمن أن مصر قادرة على التصدي بكل الحسم والحزم لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن ، وقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يقومون به من تقديم أرواحهم فداء لوطنهم.

وأشار إلى أن الوزارة بكامل أجهزتها ستقدم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء، مضيفا أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جذورها.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.