محمد هنيدي يغير جلده في فيلم”عنترة” ويبدأ خطوة الإذاعة

361 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 12:33 صباحًا

كتب / احمد علي
في كوميدية جديدة انتهي الفنان الكوميدي محمد هنيدي من تصوير أخر مشاهده في فيلم عنترة ابن شداد,من المتوقع نزول الفيلم للمشاهدين في موسم عيد الفطر.

يجسد الفنان محمد هنيدي شخصية حفيد عنترة العبسي الذي يتصارع مع أسد الرجال ويجسده الفنان خالدسرحان للفوز بقلب اجمل فتيات القبيلة المتوقع طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.ويجسد هنيدي في الفيلم شخصية حفيد “عنترة العبسى”، الذى يتصارع مع أسد الرجال والذي يتصارعان معا للفوز بقلب أجمل فتيات القبيلة ، وتجسدها الفنانة التونسية درة.

ويأخذ الفيلم الطابع الكوميدى طوال أحداثه التى تدور فى عصر التطور التكنولوجى الفيلم بطولة باسم سمرة، لطفى لبيب، هالة فاخر، إيمان السيد، وأيمن منصور، وعدد آخر من النجوم وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.ويبدأ هنيدي تقديم برنامج للأطفال عبر إذاعة “إنيرجي” المقرر أن تنطلق السبت المقبل ويبث البرنامج مرتين أسبوعيًا.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.