4 محاضرات علمية عن التعقيم وتطهير الالات فى بيئة المستشفيات بمعهد الكبد القومى بالمنوفية

243 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 9:47 مساءً

received_1868696703372982


كتب/ ابراهيم طه
نظم معهد الكبد القومى بالمنوفية اليوم الاربعاء تحت رعاية الدكتور هشام عبد الدايم القائم باعمال عميد المعهد يوم علمى مشترك بين قسم التخدير برئاسة الدكتور خالد يس وقسم مكافحة العدوى برئاسة الدكتورة عزة عبد العزيز بعنوان عن ” التعقيم وتطهير الالات فى بيئة المستشفيات ”
أوضحت الدكتورة عزة عبد العزيز ان معهد الكبد القومى صرح علمى طبى عظيم يحتاج الى مزيد من الجهود للاستمرارية لتقديم خدمة متميزة ويتم عن طريق دعم العمل الجماعى للوصول الى مكانه افضل وضرورة تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى .
كما اوضح الدكتور خالد يس على ضرورة التنسيق بين قسمى التخدير ومكافحة العدوى وتنظيم العمل لاكتشاف طرق نقل الميكروبات بشكل اسرع قبل حدوث العدوى لما له من أهمية كما تناول مميزات وعيوب الاجهزة المستخدمة فى التخدير بدايه من التعقيم ، وكيفية الوصول للحد الامثل من مكافحة العدوى فى المستشفيات
تناولت الندوة 4 محاضرات علمية عن التعقيم الامثل للمكان حول الاسطرة الوريدية ، وتعقيم المناظير وكافة الالات التى يستخدمها الجراح اثناء العمليات، و يكون من خلال احدث اجهزة التعقيم الفعالة بكفاءة عالية .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.