فى حب مصر تشارك مدرسة فصول الثانوية التجارية بنات بالعزية أسيوط احتفالها بعيد الأم

54 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 12:38 مساءً

كتب/ اكرم هلال
أقامت مدرسة فصول الثانوية التجارية بنات بالعزية أمس الثلاثاء 28 / 3/ 20177 احتفالية بمناسبة عيد الأم وتمت بدعوة مقدمة لأولياء الأمور من الاستاذ تريزة الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة. واشتملت الاحتفالية على عدة فقرات منها عروض للموهوبين بالغناء من الطلبة في الشعروالغناء والأعمال الفنية، كما قدم الطلبة مسرحية فنية على غرار مسرح مصر الذى يقدمة الفنان أشرف عبدالباقى. كما قدم فريق المدرسة عدة اغنيات وطنية واغنية عن الأم وانهى الحفل بتكريم الضيوف وعلى رأسهم السيد مدير ادارة منفلوط التعليمة والسيدة موجهة الخدمة الاجتماعية بالادارة واعضاء بيت العائلة بالقوصية كما تم تكريم اعضاء قائمة فى حب مصر ممثلاً عنها محمود عبدالجليل منسق عام القائمة بأسيوط وحضور المرشح النيابى السابق اسامة عبدالناصر مسئول الاتصال السياسي للقائمة بأسيوط والسيد احمد الهلباوى مسئول القوصية ومحمود الصغير القوصية فى حين قدم الحاج احمد عبداللطيف من جزيرة المعابدة قصيدة عن الأم مساهمة منة فى إنجاح الحفل.
و قامت الأستاذة / تريزة بتكريم الامهات المثاليات وأكدت خلال كلمتها التى ألقتها أمام الطلاب و المدرسين على أهمية غرس قيم احترام الامهات لدى الطلاب منذ الصغر و اعداد جيل قائم على احترام و توقير الكبار و خاصة الامهات.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.