عاجل

بسبب الخلاف على “غفرة”  إصابة خفير بطلق ناري في مشاجرة بالقليوبيه

كتب/احمد فهمى

شهدت عزبة إحسان، بقرية صنافير، التابعة لمركز قليوب، مشاجرة بالأسلحة النارية بين 8 أشخاص، بسبب الخلاف علي ملكية قطعة أرض.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة خفير بطلق ناري، بالساق اليمني، وجري نقله لمستشفى قليوب التخصصي، وألقي القبض على طرفي المشاجرة، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز قليوب، يفيد بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصاب بناحية قرية صنافير، أخطر اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتبين من التحريات حدوث المشاجرة بين كل من طــرف أول ، “ع . ل . ب”  25 سنة خفير خصوصى مصاب بطلق نارى بالساق اليمنى، وتم نقله لمستشفى قليوب التخصصى لتلقى العلاج ، و “ح. م . ن” 62  سنة خفير خصوصى، و”س .  م . ت” 40 سنة خفير خصوصى .

وطـــــرف ثان  “ع . ع . ل” 60 سنة خفير،  و “م .ح .م”  سنه 45 خفير، و “س . ع .م ” 58 سنة خفير، ونجليه كلا من “ر ج م ” 33 سنه خفير، و” ع . ي .س”31 سنة خفير، وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفان، بسبب الخلاف على “غفرة” وملكية قطعة أرض مساحتها 2 فدان ونصف، من إجمالى مساحة 43 فدان، بناحية عزبة إحسان التابعه لقرية صنافير التابعة لمركز قليوب، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، وقيام السادس بإطلاق عيار نارى من فرد روسى كان بحوزته محدثاً إصابة الأول.

ألقي القبض على طرفى المشاجرة وبمواجتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وأقر السادس بأنه محدث إصابة الأول،  وتم ضبط السلاح النارى المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد روسى و7 طلقات،  وفارغ طلقة من ذات العيار .

print
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى