لجنة التميز البيئى تبدأ أولى جولاتها بكليات جامعة المنوفية

350 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 2:47 مساءً

11219365_1273905169301605_6598656001992595659_n

كتب / ابراهيم طه 

بدأت اليوم لجنة التميز البيئى بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة المنوفية  تحت رعاية الدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة  لشئون خدمة المجتمع أولى جولاتها بكليات الجامعة  تمهيدا لإختيار كليتين للفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى الحالى 2016/2017 حيث تفقدت اللجنة كليات التمريض والطب ومعهد الكبد القومى  على أن تنتهى اللجنة من تفقد باقى كليات الجامعة يوم 10 من شهر ابريل القادم تمهيدا لإعلان النتيجة النهائية .

وأعلنت اللجنة برئاسة الدكتورة سحر عبد المنعم وكيل كلية التربية النوعية بأشمون لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فى بيان لها ، عن تخصيص جائزة مالية تصل إلى 10 آلاف جنيها للكليتين الفائزتين من خلال معايير الإختيار وهى المظهر العام الخارجى والبيئة الداخلية والصيانة ومدى متابعتها .

وحرص أعضاء اللجنة المشكلة من الدكاترة وكلاء كليتى التربية والحقوق لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وناهد  طاحون مديرعام الإدارة العامة للمشروعات البيئية وميرفت تواضرس مدير عام الإدارة العامة لشؤن خدمة المجتمع والمهندس صلاح الدين مرسى مدير إدارة المنشآت الجامعية لغير الطلاب  وناهد مصيلحى مدير إدارة متابعة وتنفيذ المشروعات البيئية على شفافية ونزاهة التقييم وحرصها علي ظهور جميع كليات الجامعة بالشكل الحضاري المتميز من أجل رفعة الجامعة، وعلو قامتها.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.