بسبب ” الفلانتين “..أب يقتل ابنته بعد لقاء صديقها فى عيد الحب

41 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 1:34 مساءً

كتبت /سعاد مصطفى

لم يحتمل موظف يقيم في منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، رؤية نجلته صاحبة الـ 15 ربيعا مع أحد الأشخاص أثناء احتفالهما في الشارع بالفلانتين، فقرر تأدبيها بالتعدى عليها بالضرب، حتى فارقت الحياة، ثم أسرع بها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها، وأخبر الأطباء بأنها سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، وفقدت وعيها، وبالكشف عليها أكد له الأطباء أنها فارقت الحياة، إلا أن الطبيب لم يصدقه وأبلغ الشرطة.
عقب وصول رجال المباحث أدلي الأب باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات، حيث قال :” أنه في يوم الحادث فوجئ بغيابها عن الذهاب إلى إحدى الدروس، وأثناء تعنيفها لم تعطني أي اهتمام، فاستشطت غيظًا واتجهت نحوها وضربتها مثلما أفعل معها دائمًا، وأثناء ذلك لطمتها على وجهها فارتطمت في الحائط فاقدة الوعي، فحاولت إنقاذها إلا أن لقيت مصرعها وتم كشف أمره.
وأضاف المتهم:” أنه تعدى على ابنته بالضرب، بسبب عدم ذهابها إلى الدرس، وتراجع عن اعترافاته السابقة بسبب رؤيتها مع حبيبها في “الفلانتين”، قائلًا “لم أقصد قتل ابنتي وكنت بضربها عشان مصلحتها”.
كانت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، برئاسة المستشار عمرو عوض رئيس النيابة، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، قد أمرت بحجز موظف متهم بقتل ابنته ليتم عرضه غدا بصحبة تحريات المباحث الجنائية،كما كلفت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك.
كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من قسم ثان شبرا الخيمة، بوصول فتاة تبلغ من العمر 15 سنة إلى المستشفى جثة هامدة، حيث أحضرها والدها لتلقي العلاج، ولكن الفتاة كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة.
وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبسؤال والد المجنى عليها ادعى أن ابنته سقطت من الأسانسير أثناء ذهابها إلى المدرسة، وتوفيت نتيجة سقوطها فنقلها إلى المستشفى.
انتقل محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وتبين من المعاينة وجود كدمات وسحجات في أنحاء متفرقة من جسدها، مما يوحي بأن الواقعة بها شبهة جنائية وليست وفاة طبيعية، وبالتحقيق وسؤال والد الفتاة، اعترف بأن المجني عليها توفيت في يده بسبب كثرة اعتدائه عليها بالضرب.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.