إنشاء فرع للبنك التجارى الدولى CIB بقنا استجابة لنائب مستقبل وطن

161 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 يناير 2020 - 1:37 مساءً

 كتب/ عاطف السيد

أعلن الدكتور عباس محمد منصور، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، موافقة مجلس الوزراء على إنشاء فرع للبنك الدولى بمحافظة قنا استجابة للواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بنجع حمادى، مؤكداً أن إنشاء هذا الفرع خطوة هامة لتسهيل المعاملات البنكية لأهالي المحافظة مع التوسع في الخدمات المصرفية وتنوعها لخدمة المواطنين.

 

من جانبه أوضح اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بنجع حمادى، أنه تلقى رداً من مجلس الوزراء يفيد بالموافقة على إنشاء فرع للبنك التجارى  CIB ويكون مقره شارع كوبرى دندرة بمدينة قنا، مشيراً إلى أن البنك بصدد التعاقد على الفرع وبدء العمل فور إنهاء الإجراءات اللازمة، مؤكداً على أهمية إنشاء فرع البنك التجارى الدولى بقنا لدعم الخدمات المصرفية، وتوفير مناخ ملائم للاستثمار في ظل وجود منطقتين صناعيتين بالمحافظة تتوافر بهما كافة عوامل الجذب لإنشاء المشروعات الاستثمارية.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.