يقتله اخوه بعد مشاهدته “فيديو جنسى” مع وزوجته

1٬350 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 11:24 مساءً
كتبت / ايمان حسان
تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على ربة منزل مارست الجنس مع شقيق زوجها، مما دفع الزوج للتخلص من شقيقه بالشاكوش ولفه داخل بطانية ودفنه أسفل بئر السلم بالعقار محل سكنه، بقرية بهرمس بنطاق قسم شرطة منشأة القناطر.
وكان الرائد سامح بدوي رئيس مباحث قسم شرطة منشأة القناطر قد تلقى بلاغا من ربة منزل مفاداه تغيب والدها 41 سنة، بعد مشاجرة مع عمها 45 سنة، وتم ضبط المتهم وبمواجهته أنكر معرفته بمكان شقيقه.
وبإجراء التحريات تبين انتشار مقطع فيديو جنسي يجمع بين المتغيب “المجني عليه” وزوجة شقيقه “المتهم”، وبتضييق الخناق عليه اعترف بأنه شاهد المقطع الخاص بزوجته وشقيقه مع أحد أصدقائه في القرية وقرر قتل شقيقه، وأضاف أنه استدعى شقيقه وقام بالتشاجر معه بسبب ذلك المقطع، كما قام بضربه على رأسه بآلة حادة “شاكوش” حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وأقر بسحب الجثة ودفنها في بئر السلم الخاص بالعقار محل سكنه.
وقامت القوات باستخراج الجثة، وتم التحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.