وزير الاسكان يجدد الثقة فى ” رئيس القابضة لمياه الشرب ” لثلاث سنوات ..

23 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 9:05 مساءً

كتب / عاطف السيد

قررت الجمعية العامة العادية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، فى اجتماعها برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة لدورة جديدة لمدة 3 سنوات، ابتداءً من 1/10/2019 : 30/9/2022، وذلك على النحو التالى: المهندس ممدوح أحمد إسماعيل رسلان “رئيساً لمجلس الإدارة”، والدكتور صلاح الدين محمد على بيومى، والدكتور أحمد كمال معوض، والمهندس عاصم عبدالله شكر، “أعضاء مجلس إدارة متفرغين”، والمستشار أسامة يوسف شلبى، والدكتور مصطفى محمد عبدالمنعم عشماوى، والدكتور أسامة حمدى عبدالواحد، وممثل وزارة المالية، وممثل الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى، وممثل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، وممثل الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، “أعضاء مجلس إدارة غير متفرغين”.

 

وخلال كلمته على هامش الجمعية العامة للشركة القابضة، أكد الدكتور عاصم الجزار، ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لترشيد استهلاك المياه، وتقليل الفاقد، وتحصيل المستحقات المالية للشركات التابعة للشركة القابضة.

 

وأشار وزير الإسكان إلى أن التوسع فى توصيل خدمات الصرف الصحى لسكان المناطق الريفية، ورفع نسبة التغطية من 12 % فى عام 2014 : إلى نحو 38 % حتى الآن، يلقى مزيداً من المسئولية على شركات مياه والشرب الصحى بالمحافظات المختلفة، لصيانة تلك المشروعات، ومتابعتها، من أجل الحفاظ على الاستثمارات الضخمة التى أنفقتها الدولة فى توصيل خدمات الصرف الصحى لسكان المناطق الريفية.​

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.