سمكه الزمالك الذهبية “علياء ايهاب” تحصد الذهب وتحطم ارقام فى بطولة الجيزة

47 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 سبتمبر 2019 - 11:48 صباحًا
كتب / عاطف السيد
استطاعت السباحه الواعده علياء ايهاب ان تحقق إنجازا جديدا في مشوارها الرياضي، ففي إطار فعاليات بطولة الجيزه الصيفيه للسباحه الصغيره ٢٠١٩ المؤهله لبطولة الجمهوريه والتي أقيمت بمجمع حمامات السياحه بنادي ٦ أكتوبر والتي بدات فاعلياتها يوم٢٤ / ٩ /٢٠١٩ استطاعت البطله علياء ايهاب أن تتفوق علي نفسها وان تقتنص عدد خمس ميداليات بمراكز مختلفه ففي سباق ال ١٠٠ متر فراشه حصلت علياء ايهاب علي الميدالية الذهبية وحطمت الرقم القياسي للمرحله وأيضا في سباق ال٢٠٠ متر متنوع حصدت أيضا الميدالية الذهبية وحطمت أيضا الرقم القياسي للمرحله كما حصلت علي الميدالية القضيه في سباق ١٠٠ متر باك و الميدالية البرونزيه في سباق ٤٠٠ متر حره كما حصلت علي المركز الرابع في سباق ال٢٠٠ متر حره والتي تشارك فيها لأول مره كما حصلت مع فريق نادي الزمالك علي الميدالية البرونزيه تتابع . والجدير بالذكر أن علياء ايهاب منذ نعومة أظافرها وهي تسعي بقوه لمنتخب مصر وتتمني ان تكون احد اعضاءه . وفي حديث قصير مع السباحه علياء ايهاب قدمت الشكر لمجلس إدارة نادي الزمالك وعلي رأسه المستشار مرتضي منصور والمستشار احمد جلال إبراهيم كما خصت بالشكر الكابتن اشرف فهمي المدير الفني والكابتن احمد فوزي المدرب العام والدكتور أحمد بدوي مدرب الفريق و خصت بالشكر لكابتن حازم طه جاب الله أبوها الروحي علي حد قولها والذي وصفته بالمنقذ البارع صانع الابطال حيث انه استطاع أن يخرجها من كبوة الاصابه نفسيا وتدريبا في فتره وجيزه ويعيدها لمنصة التتويج ويعيدها مره اخري لمستواها الحقيقي ووعدت الواعده علياء ايهاب بأنها ستظل تعمل بجد وتتدرب بقوه حتي ترفع راية ناديها وتلتحق بمنخب مصر لترفع راية مصر في المحافل الرياضيه .
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.