كشف لغز العثور على جثة مجهولة وبجوارها سلاح نارى ومبالغ مالية بالدقهلية

135 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أغسطس 2019 - 10:18 مساءً

الدقهلية / يسمة أبو النجا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف لغز عثور عدد من أهالى قرية ميت مسعود التابعة لمركز أجا على جثة شخص مجهول وبجواره سلاح نارى ومبالغ مالية حيث تبين انه صاحب معرض سيارات ولقى حتفه برصاصة أطلقها من مسدسه أثناء محاولته الهرب من جريمة قتل ارتكبها فى حق صهره نتيجة خلافات أسرية بينهما.

وتعود الواقعه عندما تلقى اليوم اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد عماد المهدى مأمور مركز شرطة أجا من اهالى قرية ميت مسعود بالعثور على جثة شخص وبجواره مبالغ ماليه كبيره وسلاح نارى عبلره عن مسدس .

وبانتقال ضباط المباحث برئاسة العقيد محمد الخولانى رئيس الفرع والرائد محمد فوزى رئيس المباحث الى مكان البلاغ وبالفحص تبين ان الجثه لشخص يدعى مسيل موسى مسيل ٤٠ سنه صاحب معرض سيارات و مقيم بطما المرج التابعه لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقيه وانه على خلاف مع ابن عمه وسقيق زوجته ويدعى محمد “ذ. إ »٤٣ سنه صاحب مستودع غاز بسبب خلافات اسريه اطلق عليه النيران واصابه.

وتبين من الفحص أيضا أنه عقب إصابة صهره فر هاربا للدقهلية واستقل توك توك بميت مسعود وهدد قائده لسلاح نارى بحوزته و الذى استغاث بالأهالى فقام بالقفز فى صندوق سيارة نصف نقل اثناء فاختل توازنه وسقط أرضا وعندما حاول أطلق أعيره نارية على الأهالى أثناء مطاردته أصاب نفسه توفى على إثرها ووجد بحوزته مبلغ مالى قيمته 100 ألف جنيه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بإنتداب الطبيب الشرعى لبيان سبب الوفاة .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.