سعد الدين وهبة تشهد ختام علام لفعاليات التحرير الصحفي للمواقع الإلكترونية 

92 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 أغسطس 2019 - 9:09 مساءً

هبه الخولي – القاهرة 
أختتمت ظهر اليوم رئيس الإدارة المركزية للتدريب وإعداد القادة الثقافين فعاليات الورشة التدريبية” التحرير الصحفي للمواقع الإلكترونية“والمنفذ مركزياً لثلاثة وأربعين منسقاً من المشرفين علي تلك المواقع وإدارة النشر الإلكتروني بقاعة سعد الدين وهبه مؤكدةً أن الهدف من الورشة تطوير مهارات المنسقين الإعلاميين القائمين بالنشر بمواقع الهيئة ،ورفع مستوى أدائهم في صياغة الأخبار الصحفية بما يساعد على تحقيق أهداف المؤسسة الثقافية التي نتمي جميعاً لها وتنمية وتطويرقدراتهم الإعلامية وإثراء معارفهم وصقل مهاراتهم الإبداعية. متمنية عليهم تطبيق كافة ماتلقوه من معلومات بمجال عملهم ليكون بمثابة مزيج إبداعي من فن صناعة الخبر أو الكتابة بلغة تتناسب مع الصرح الثقافي الذي ينتمون له كوسيلة جذب تتسق مع سمات جمهور الثقافة المستهدف .


توالت بعدها عبرات الشكر من قبل المتدربين مشيدين بالورشة ومؤكدين علي أهميتها في الجانب العملي والتطبيقي لترسيخ المعلومة داعين لإقامة دورات تخصصية في جوانب التحرير الصحفي والإعلامي سواء المقروء أو المرئي أو المسموع ،ثم وزعت شهادات الاجتياز في جو يعمه السعادة بختام الورشة .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.