جولة ميدانية لمحافظ الفيوم يتفقد فيها الأعمال الإنشائية بميدان الشيخ سالم وشارع المبيضة

138 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 يوليو 2019 - 10:57 مساءً

الفيوم : فاطمة عمارة

قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم , بجولة ميدانية بمدينة الفيوم تفقد خلالها الأعمال الإنشائية بميدان الشيخ سالم وشارع المبيضة وشارع الصاغةالقديم بحضور المهندس أيمن عزت رئيس مجلس ومدينة الفيوم والأستاذ علاء رمضان نائب رئيس المدينة لشئون النظافة والمهندسة نجاح حافظ مدير الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الفيوم .

تفقد المحافظ الأعمال الإنشائية بميدان الشيخ سالم , وأكد علي إظهار الوجه الجمالي والبيئي للميدان وتشجيره وعمل مقاعد لراحة المواطنين , كما تفقد تركيب الإنترلوك بشارع المبيضة وشارع الصاغة القديم وأكد علي الالتزام بالمعايير والمواصفات الإنشائية في تركيب الإنترلوك,مع الإهتمام بنظافة الشارع والحفاظ عليه حتي يصبح شارع نموذجي , وانه سوف يتم تركيب الإنترلوك لبعض الشوارع الملاحقة له علي عدة مراحل , كما تفقد صيانة الأرصفه وتركيب المقاعد بميدان السواقي أمام قصر ثقافة الفيوم .

خلال الجولة استمع محافظ الفيوم لشكاوي المواطنين مؤكداًعلي ايجاد حلول لها

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.