رئيس جامعة بني سويف يستقبل اعضاء لجنة القطاع الهندسي بالمجلس الاعلي للجامعات كزيارة تمهيدية لافتتاح قسمي الميكانيكا والكهرباء بكلية الهندسة

45 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 يوليو 2019 - 10:26 مساءً

بني سويف : فاطمة عمارة

استقبل صباح اليوم الأستاذ الدكتور/ منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الأستاذ الدكتور/سعيد علام عميد كلية الهندسة جامعة الإسكندرية والأستاذ الدكتور/ تامر النادي وكيل كلية الهندسة جامعة عين شمس أعضاء لجنة القطاع الهندسي بالمجلس الأعلى للجامعات ، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد سلامة عميد كلية الهندسة .
وأوضح رئيس الجامعة أن الزيارة تأتي كزيارة تمهيدية لافتتاح قسمي الميكانيكا والكهرباء بالكلية ، والتأكد من توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية ، وما تم إنجازه بالكلية خلال الوقت الراهن للتأكد من الانتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة للإقسام الجديدة ، كما تطرق اللقاء لمناقشة مقترح إضافة برامج جديدة في التخصصات الهندسية المختلفة تلبي احتياجات سوق العمل .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.