رئيس جامعة بني سويف يوقع مذكرة تفاهم مع رئيس جامعة تندرما الأثيوبية

76 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 7:16 مساءً

بني سويف /فاطمة عمارة

وقع الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة و البروفيسور دونالد ما بندو نائب رئيس جامعة تندرما الأثيوبية مذكرة تفاهم وتعاون مشترك فى عدد من المشروعات والأنشطة العلمية والبحثية . وذلك فى إطار توجه الدولة بالتعاون مع القارة الإفريقية فى شتى المجالات .

حضر مراسم التوقيع الأستاذ الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور احمد مقلد مدير إدارة الوافدين ، وعدد من عمداء الكليات .

وأوضح رئيس الجامعة أن الغرض من المذكرة تعزيز التعاون بين الجانبين فى مجال البرامج والدرجات الأكاديمية وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب والمنح الدراسية ، بالإضافة إلى تدريب وتطوير أداء الخريجين وفتح أفاق تعاون بين الكليات المناظرة ، علاوة على عقد المؤتمرات وورش العمل والندوات العلمية المشتركة وتبادل المعلومات والإستشارات .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.