رئيس جامعة بني سويف : فتح باب التقدم للحضانة لأبناء العاملين بالجامعة

16 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يوليو 2019 - 12:23 صباحًا

بني سويف /فاطمة عمارة

قام الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف بتفقد الحضانة التي تم إنشاؤها والإنتهاء من تجهيزها بكلية التربية الرياضية بمجمع 300 فدان، لخدمة أبناء العاملين وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة إن الحضانة مجهزة على أعلى مستوى، بصالة للألعاب ووسائل تعليمية ، وأدوات ترفيهية وعدد كافي من الأسرة، وذلك للعمل على راحة الأطفال ومراعاة وسائل الأمن والسلامة .وتستقبل الحضانة الأطفال من عمر سـنة إلى أربع سنوات ويتم تقديم طلبات الالتحاق بالحضانة الشهر الحالي .

وأوضح رئيس الجامعة أن الحضانة يشرف عليها فنياً أساتذة من كلية رياض أطفال، وجارى تجهيز حديقة أطفال ملحقه بها مجهزة بألعاب رياضية تتناسب مع المراحل العمرية المختلفة للأطفال المشتركين بها.
وأكد رئيس الجامعة أن الهدف من إنشاء الحضانة ليطمئن العاملين على أبنائهم أثناء تأدية عملهم، مما ينعكس ذلك بالإيجاب على أداء العمل. بالإضافة لتنمية قدرات الأطفال الذهنية والبدنية في ضوء المعايير القومية لرياض الأطفال.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.