جامعة المنيا : كلية التربية الطفولة المبكرة تحتفل بتخريج أول دفعة للساعات المعتمدة

226 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 11:07 مساءً

المنيا : فاطمة عمارة

تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور /مصطفى عبد النبي رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور /عيد عبد الواحد عميد كليتي التربية للطفولة المبكرة والتربية وبحضور الاستاذ الدكتور المتفرغ ومؤسس الكلية/ نبيل السيد حسن والاستاذ الدكتور /سلوى عبدالسلام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور /ناصر فؤاد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث والاستاذ المساعد / وفاء رشاد راوي رئيس قسم العلوم النفسية و الأستاذ المساعد / غادة فرغل جابر منسق الأنشطة بالكلية ود/إيهاب مصطفى و د/ايمان صابر و دكتورة /مرفت سعيد مدير مكتب رعاية الطلاب والاستاذ /محمد إيهاب امين الكليه وأ/حمدي خلف معاون الكلية
تم الاحتفال بتخريج الدفعه الأولى بنظام الساعات المعتمدة من طالبات الكلية آملين من الله ان يوفقهم في حياتهم العلمية والعملية.

أكد ا.د. عيد عبدالواحد عميد الكليه في كلمته التي ألقاها علي سعادة ا.د. مصطفي عبدالنبي رئيس الجامعه والساده النواب علي ماوصلوا إليه الخريجات من مهارات وقدرات في المجال تسد فجوات حقيقيه في سوق العمل وقطاع الطفوله المبكره بالمحافظه.

سطور نجاحات مضيئة سطرت في مجلد جامعة المنيا بجهود ا.د مصطفي عبد النبي والنواب و جهود ا.د عيد عبد الواحد عميد الكلية .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.