انطلاقة قوية للاتحاد العربي الإفريقي بالتعاون مع أكاديمية إشراقة للتدريب للتنمية المستدامة وخاصة المرأة والطفل

206 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 6 يوليو 2019 - 7:13 مساءً

القاهرة/فاطمة عمارة

بداية التعاون بين اكاديمية اشراقة للتدريب والاتحاد العربى الافريقى للتنمية المستدامة
متابعه للخطوات الحثيثه التي نتخذها جميعا ونحرص عليها جميعا من أجل انطلاقه قويه وصائبه للاتحاد العربي الافريقي للتنميه المستدامة والمتكامله بشكل عام الذي نجتمع تحت مظلته جميعا، ولجنه المرأه والطفل خاصه.
تم امس بعون الله وتوفيقه اجتماع هو الأول من نوعه من حيث الهدف والحضور الجدد وطريقه الحوار والأفكار المطروحه من الجميع وايضا تقارب ورؤيه البعض لبعضهم للمره الأولى.
في البدايه حضر الجميع في الميعاد المحدد وكانت والحمد لله بدايه مشجعه من الجميع وللجميع مما يوحي بأن الجميع ملتزم وجاد بإذن الله وهذا امرا ابجابيا سينعكس على العمل كاملا بإذن الله.
حضر المستشار ابراهيم عويضه ودعزت عزوز مدير عام البنك المركزى سابقا والاعلامى شريف البردويل والمدربة سماح سلامه مدير اكاديمية اشراقة للتدريب ودناديه شلبى والمستشار احمد شلبى ودرافت النجار ودمجدى شلبى والمستشار سعيدتوفيق والمحامى عمروالسيد ودمجدى شلبى و دسامية صالح ودعلا عبيد امين عام المراة ودنورا عبدالرحمن من مكتب الرئاسة لشؤن المجتمع والاعلامى اسامه الذناتى ودوجدى محجوب و الاعلامية اسماء طنطاوى والمهندس احمداشرف ودحمدى شعبان
وايضا حضر مجموعه من الساده أعضاء الهيئه العليا للجنه وتم التعارف فيما بينهم وتم بعد ذلك بدء الحوار بطرح مناقشه حول الاقتراحات والأفكار التي يمكن البدء بتنفيدها ليستفيد منها الفئات المستهدفه في عمل اللجنه بشكل خاص والاتحاد بشكل عام وادلي كل من الحضور بدلوه على مدار ساعتين تم فيهما الاطمئنان ان الجميع له فكر بناء محترم سيتم وضعه في المكان والزمان المناسببن له.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.