مشالى تنجح فى تحصيل عدة مليارات من متاخرات الكهرباء من كبار رجال الأعمال َ

126 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 7:46 مساءً

القاهرة / درى موسى

اتخذت الشركة المصرية لنقل الكهرباء برئاسة المهندسة صباح مشالى رئيس الشركة والمحاسب هانى محمد اسماعيل العضو المتفرغ للشئون المالية والإدارية بالشركة عدة اتصالات واجراءات خلال الشهور الماضية بدعم من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة لمواجهة الصعوبات الخاصة بتحصيل المتاخرات لدى كبار العملاء مما ساهم فى تحصيل العديد من المليارات.

فقد أفاد المحاسب هانى اسماعيل بأنه تم تحصيل متاخرات لدى كبار العملاء خلال النصف الاخير من السنة المالية 2019/2018 تقدر بما يقرب من 3 مليار جنيه تقريبا.

كما يلى :

تحصيل 1.3مليار جنية من شركة مصر للألومنيوم بنجع حمادى بمحافظة قنا ، كما تم تحصيل 700 مليون جنيه تقريبا طرف حديد عز بمصنع السادات ومصنع الصلب المسطح بالسويس، وتحصيل 150 مليون جنيه لدى مصنع السويس للصلب ( مع انهاء كافة الخصومات وذلك بعد التنازل عن كافة القضايا بين مصنع السويس والشركة المصرية.

كما تم الإتفاق مع كافة العملاء الذى لديهم مستحقات متاخرة على جدولة الديون بعد تسديد مقدم مالى مناسب منها مع متابعة السداد للمديونيات التى سبق الاتفاق جدولتها، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد العملاء المتعثرين وحساب فوائد تأخير على الفواتير المتاخر سدادها.

وجارى متابعة مستمرة لمستحقات الشركة لدى عملاء الجهود المختلفة حتى الإنتهاء من تسديدهم كافة المتاخرات لديهم.

وقد أوضحت المهندسة صباح مشالى بان كل هذا الإجراءات كللت بالنجاح بفضل مجهودات ودعم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة .

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.