تواجد امنى مكثف حول محطات الوقود عقب ذيادة أسعار البنزين

174 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 يوليو 2019 - 11:46 صباحًا
كتب / عاطف السيد
عززت الأجهزة الأمنية بالقاهرة والمحافظات انتشارها بمحيط محطات الوقود ومواقف السيارات، بعد تحريك أسعار المواد البترولية صباح اليوم الجمعة. 
وانتشرت عناصر الأمن بمحيط المحطات ومواقف السيارات خشية وقوع مشادات بين قائدي السيارات وأصحاب المحطات، ومنع رفع تعريفة الركوب ولمنع استغلال السائقين الزيادات الأخيرة في أسعار السولار والبنزين لرفع تعريفة الركوب بما يزيد على المعدل الطبيعي، كما قام رجال المرور بالاستعانة بخدمات من الأقسام المختلفة للانتشار بالشوارع وبالقرب من محطات الوقود.
وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، أن مجلس الوزراء أقر زيادة أسعار البنزين الجديدة اعتبار من التاسعة صباح اليوم.
وتقرر رفع سعر البنزين 92 أوكتين إلى 8 جنيه للتر من 6.75 جنيهات، والبنزين 80 أوكتين الأقل جودة إلى 6.75 جنيه من 5.50 جنيه، وزاد سعر البنزين 95 إلى 9 جنيهات للتر من 7.75 جنيه، والسولار إلى 6.75 جنيه للتر من 5.50 جنيه للتر‪.‬
وتضمن القرار زيادة في سعر اسطوانات البوتاجاز للاستهلاك المنزلي بحيث زادت من 50 جنيها إلى 65 جنيها للاستخدام المنزلي و130 جنيها بدلا من 100 جنيه.
كما زاد سعر المازوت لصناعة الطوب ليصل سعر الطن إلى 4500 جنيه بدلا من 3500 جنيه للطن في السابق.
print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.