الأورمان توزع كراتين ومواد غذائية اليوم بمركز سمسطا بقرية كوم النور و قرية معجون بمحافظة بنى سويف

60 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مايو 2019 - 9:31 صباحًا

بني سويف /نشأت إبراهيم

قامت جمعية الأورمان صباح اليوم بتوزيع كراتين رمضان مواد غذائيه بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي على أهالى قرية النور و معجون التابعة لمركز سمسطا جنوب غربى محافظة بنى سويف . فى حضور كلا من ضياء أنور مدير الجمعية و الاستاذ على نائب المدير و إمام أحمد مسؤل المكتب و ايهاب مجدي و محمود و حسام و ياسر و محمد مندوبين الأورمان بالمحافظة و قد أشار ضياء أنور مدير المشروعات بجمعية الأورمان فرع بنى سويف الى إن توزيع علي الأهالي ياتى شهر رمضان داخل القرى الأكثر فقرا والأولى بالرعاية يتم من خلاله توزيع علي الاسره مجانا على كل أهالى القرية وذلك بالتعاون بين جمعية الأورمان و الهلال الأحمر الإماراتي والمحافظةمؤكدا فى تصريحاته الصحفية إلى أن الجمعية أنهت كافة استعداداتها لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال توزيع السلع الغذائية الخاصة بشهر رمضان مجانا على الأسرة الفقيرة وكذلك لحوم بكافة أنحاء قرى ومراكز المحافظة.

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.