نائب محافظ القليوبية تتفقد زراعات اسطح المدارس ونادى العلوم بإدارة القناطر الخيرية

29 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2019 - 11:08 مساءً

القليوبية -أحمد فهمى 

تفقدت الدكتورة  ايمان ريان يرافقها خالد جرامون مدير عام ادارة القناطر الخيرية نيابة عن  طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية و أحمد حشيش وكيل الإدارة و عادل عامر عضو مجلس النواب ورحاب المزين رئيس مدينة القناطر الخيرية عدد من المدارس بإدارة القناطر الخيرية التعليمية

ومنها زراعة اسطح المدارس والتى تتم فى 3 مدارس منها مدرسة حسن ابو بكر الرسمية المتميزة للغات والتى تتم فيها زراعة بعض زهور الزينة والنباتات الطبية والنباتات العطرية النادرة التى تتميز بها مدينة القناطر الخيرية . كما تفقدت نادى العلوم فى مدرسة حسن ابو بكر والذى يتم من خلاله دعم الإبتكارات الطلابية وتنمية المهارات العلمية لدى الطلاب وابدت اعجابها بطرق تفكير الطلاب واسلوب العرض .

واستمعت نائب المحافظ لتفاصيل لمشروع ( فلوسك من مشروعك ) والذى عرضه مدير الإدارة  خالد جرامون والذى يقوم على زراعة اشجار التوت والإستفادة منها اقتصاديا وتنمية مشروع صناعة الحرير الطبيعى واستعلال اخشاب تلك الأشجار بشكل يعود بشكل ايجابى وعرض جرامون الخطوات التى يتم الإعداد لها لبدء مشروع زراعة اشجار التوت بمحيط اسوار المدارس كأشجار مثمرة وتنمية مشروع صناعة الحرير الطبيعى عن طريق دود القز الذى يتغذى على هذة الأوراق

ومن جانبةاشادت الدكتورة  ايمان ريان بإدارة القناطر والقائمين عليها وابدت اعجابها بالمدرسة وانتظام العمل والدراسة بها .

print
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.