“جهاز الشروق” يُكرم لاعبا من ذوى الهمم لتفوقه فى دورة الألعاب العالمية للأولمبياد .. ويطلق اسمه على الشارع الذى يسكنه

117 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2019 - 11:04 صباحًا

كتب / عاطف السيد

كرَّم المهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، اللاعب المصرى كريم المسلمى، أحد سكان مدينة الشروق، ومن ذوى الاحتياجات الخاصة، لتفوقه فى دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص – أبوظبي 2019، وذلك فى إطار حرص الحكومة على الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة، وجهاز المدينة على الاحتفاء بأصحاب الإنجاز من سكان المدينة.
وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطى، أنه تم تقديم درع جهاز مدينة الشروق، وهدية تذكارية للبطل كريم المسلمى، وهدية لوالدته تقديراً لجهودها المبذولة فى تربية وتنشئة النموذج المثالى للأسرة والوطن، وذلك بحضور نواب رئيس الجهاز ومعاونيه، كما تم إصدار قرار بتسمية أحد شوارع المدينة باسم البطل كريم المسلمى.
من جانبها توجهت والدة اللاعب المصرى البطل كريم المسلمى، بالشكر والتقدير للمهندس عبدالرءوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، ونوابه ومعاونيه وجميع الحضور على هذا الحفل الرائع لها ولابن.

print

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة الحدث/ عينك على الحقيقة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.